وجبة “بيتزا” تتسبب في وفاة فتاة وإصابة 7 آخرين في محافظة المنوفية

في محافظة المنوفية توفيت فتاة كانت تبلغ من العمر 23 عاما، بعد أن تناولت وجبة ” بيتزا “، من مطعم يوجد في القرية التي كانت تقيم بها، وهي قرية” دروة ” التي تتبع مركز أشمون في محافظة المنوفية، كما أصيب 7 آخرين، بنفس السبب، فقد أصيبوا جميعا بالتسمم بعد تناولهم وجبة فاسدة” البيتزا “.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لكي تباشر التحقيقات، كما أنه قد تم تشميع المطعم، والذي تبين أيضا من خلال التحقيقات عدم وجود رخصة مزاولة المهنة.

وكانت قد تلقت غرفة الإسعاف في محافظة المنوفية بلاغا يفيد باستقبال مستشفى أشمون العام كلا من ” دعاء أ ” وكانت تبلغ من العمر 23 سنة، والتي لقيت مصرعها فيما بعد، و” محمود أ ” 17 سنة، و” أميرة ز ” 20 سنة، و” أمينة ز ” 6 سنوات، و” مريم  ز” 3 سنوات، و” إسلام  ك “، و” أحمد ع ” واللذان تم تحويلهما لمستشفى العربي، وجارى عمل الإسعافات اللازمة لهم، وتبين من الفحص أنهم جميعا قد أصيبوا بحالة تسمم غذائي.

وبالتحقيق  تبين أنهم  قد تناولوا وجبة ” بيتزا ” من مطعم في القرية، فأدى إلى إصابتهم  بالتسمم، وعلى إثره توفيت الفتاة، وجاري إسعاف المصابين، وتباشر النيابة العامة تحقيقاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد