وثيقة هامة تكشف أخطر اعتراف من قائد الطائرة المصرية المنكوبة قبل وفاته

ما زالت عمليات البحث عن ضحايا وحطام الطائرة المصرية المنكوبة والتي سقطت في مياه البحر المتوسط فجر الخميس الماضي وهى في طريقها من مطار (شارل ديجول) بالعاصمة الفرنسية باريس إلى مطار القاهرة الدولي مستمرة حتى الآن، وإلى الآن لم يتم العثور على الصندوق الأسود الخاص بهذه الطائرة لكشف ملابسات هذا الحادث الغامض.

هذا وقد نشرت جريدة الأهرام المصرية في عددها الصادر صباح اليوم وثيقة خطيرة موقعة بخط يد قائد الطائرة (محمد شقير) في تمام الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت العالمي (جرنتش) وقبيل إقلاعها من مطار (شارل ديجول) باريس بدقائق قليلة.

حيث يعترف قائد الطائرة المنكوبة في هذه الوثيقة بأن الحالة الفنية للطائرة طبيعية ولا يوجد أي ملاحظات عليها، وهذه الوثيقة كانت موجودة على متن الطائرة أثناء رحلتها من مطار القاهرة إلى مطار شارل ديجول، ولم يدون قائد الطائرة في هذه الوثيقة أي ملاحظات أو عيوب فنية موجودة في الطائرة.

كذلك قام أحد المهندسين الفنيين التابعين لمصر للطيران في باريس بإجراء فحص كامل للطائرة قبل إقلاعها، ولم يقوم بتدوين أي ملاحظات في هذه الوثيقة، وهذا يؤكد أن الحالة الفنية للطائرة كانت طبيعية ولا يوجد بها أي أعطال، وهذا يستبعد فرض سقوط الطائرة نتيجة عطل فني.

وثيقة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عماد يقول

    صوره لرمضان

  2. EMAD يقول

    انتو هتشتغلونا بطلو كدب



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.