والد ريم زوجة حسن شاكوش يكشف تفاصيل جديدة في خلاف ابنته مع فنان المهرجانات

بعد شهرين من الفرح الأسطوري الذي تحدثت عنه جميع وسائل الإعلام المصرية المهتمة بأخبار الفن لـ فنان المهرجانات حسن شاكوش، وعروسته ريم، وقع خلافًا جذب انتباه الرأي العام المصري وحدثت فيه مشادات. ننشر لكم آخر تفاصيلها وتصريحات والد زوجة حسن شاكوش الإعلامية الأخيرة

والد ريم زوجة حسن شاكوش يكشف تفاصيل جديدة في خلاف ابنته مع فنان المهرجانات

والد ريم زوجة حسن شاكوش يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة

قال طارق السيد، والد ريم زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش، «أشكر الله انه عافانا اختلاف في وجهات النظر ووجدت ابنتي لا تستطيع استكمال الزيجة».

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج «الحكاية» المذاع على فضائية «ام بي سي مصر»، أمس، أن الاختلاف بدأ في شهرين أسلوب الحياة والطباع قائلًا: «والحمدلله أنه ظهر بصورة مبكرة. ورفضت ابنتي الوضع التي رأته فأخرجها من المنزل وحصل على جميع مستحقاتها الشرعية».

والد زوجة حسن شاكوش: ابنتي لم يكن معها 10 كيلو ألماظ !

وتابع والد زوجة حسن شاكوش: «ولم يكن معها 10 كيلو ألماظ بل الذهب والقائمة الخاصة بها من الناحية الشرعية. وابتدأت المشاكل في منتصف شهر رمضان وهي مشاكل عادية جدًا جدًا، ولم يعرفوا بعضهم البعض قبل الزواج.»

وسأله عمرو أديب؟ هل هي أخفت عليه أنها تزوجت من قبل؟ فرد عليه قائلًا: «لقد تقدم ببلاغ في النيابة إنه حدث غش وتدليس. وهذا غير صحيح وكذب. والمحامي أقرّ أن هذا الأمر ليس هو السبب. وأرفض الحديث عن هذه المعلومة».

والد ريم: أتقدم ببلاغ ضد حسن شاكوش للنائب العام

 

وتابع والد ريم زوجة حسن شاكوش: «ولكن لدي بلاغ للسيد النائب العام من خلال المنبر حسن شاكوش زوج ابنتي له أخ موسى حسن أرسل لي رسالة صوتية يتهم جميع سيدات مصر أنهم أقاموا علاقة مع حسن شاكوش وأن أخوه يتمتع بقوته الزوجية. وأن أخوه حسن عاشر سيدات مصر كلها. وقدمت في مباحث الانترنت بلاغًا عن ذلك».

جانب من مداخلة والد زوجة حسن شاكوش مع عمرو اديب في برنامج الحكاية
جانب من مداخلة والد زوجة حسن شاكوش مع عمرو اديب في برنامج الحكاية

وعن حالة ابنته النفسية قال: «وابنتي حالتها ممتازة ممتازة. احنا ناس (تستر بناتنا). وحسن شاكوش لم يطلقها رسميًا حتى الآن. ولكن الاستياء الوحيد تدخل أخوه وأرسل تهديدًا مباشرًا».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد