والد أصغر عريس في العالم في محافظة الدقهلية يفجر مفاجأة عن حفل الزفاف

انتشر أمس على معظم وسائل التواصل الاجتماعي والفيس بوك أخبارا تؤكد عقد قران أصغر عروسين في العالم في محافظة الدقهلية في قرية (المعصرة) التابعة لمركز (بلقاس)، وقد أكدت هذه الأخبار أن العريس طفل صغير لا يتجاوز عمره 12 عاما، وكذلك العروسة التي لا يتجاوز عمرها عشر سنوات فقط.

وقد أكدن الأخبار التي تم تداولها أن ما تم كان حفل زفاف ودخلة، وذلك بعقد زواج عرفي غير رسمي لأن العروسين لم يبلغا السن القانوني للزواج، وكذلك أكدت هذه الأخبار أن الهدف الرئيسي من وراء إقامة حفل الزفاف هذا أن والد العريس أراد أن يجمع بعض الأموال لمروره بضائقة مالية كبيرة على طريقة فيلم الفرح الشهير.

هذا وفي مفاجأة كبرى أعلنها والد العريس (السعيد عبد العزيز)، أعلن أن ما تم ليس حفل زفاف وإنما هو مجرد حفل خطوبة فقط، للطفلين، وكل ما تم تداوله من أخبار بهذا الشأن وعن السبب وراء ذلك كلها أخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وقال والد العريس بالنصف (ابنى لسه عنده 11 سنة إزاى يتجوز دلوقتى؟! كل ما فعلته هو عمل حفلة لخطوبتهما للارتباط ببعضهما وبعد وصولهما سن البلوغ سيتم عقد قرانهما)، في الوقت نفسه أكد بعض المقربين من أهالي العروسين أن ما تم كان حفل زفاف رسمي وبعقود عرفية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد