والدة إرهابي “البطرسية”: “معندناش حد إرهابي وأبوه كان ظابط في الجيش”

بعد أحداث تفجير كنيسة البطرسية بالعباسية كثُر الكلام حول هوية مُنفذ هذا التفجير، حيث أُتهم أكثر من شخص في تفجير الكنيسة عن طريق حزام ناسف، حيث نفت والدة المتهم الرئيسي في هذا التفجير أن الجثة التي عثروا عليها داخل الكنسية والتي هي جثة الإرهابي الذي قام بالتفجير أن تكون جثة نجلها.

شفيق

شفيق

حيث قام وائل الإبراشي ببرنامجه “العاشرة مساءاً” بإذاعة فيديو مُسجل لوالدة المتهم الرئيسي في التفجير ونفت فيه أن هذه الجثة قد تكون لإبنها وقامت بإستشهاد أخوته وجيرانهم، حيث قالت: “ذوق ومحترم وأخلاق حتى أسالوا عليه كل الناس، أنا مربية ولادي على الدين والأخلاق والإسلام حتى ولادي طالعين مؤدبين ومحترمين زيه، وكل جيراني بيحلفوا بأخلاقهم”.

حيث أضافت والدة المتهم الرئيسي في التفجير: “وحتى أبوه كان ظابط في الجيش وأخوه الصغير متطوع في الجيش، وإحنا معندناش حد إرهابي”، حيث إتضح أن والد المتهم الرئيسي محمو شفيق محمد مصطفي كان متطوعاً في الجيش وتم إنهاء خدمته بعد أن تسبب في واقعة داخل وحدته وسُجن بسببها وتم خروجه على المعاش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.