هنيدي يعود للدراما بعد غياب 6 سنوات

عاد الفنان المصري الكوميدي، محمد هيندي إلى الدراما مرة آخري بعد غياب استغرق 6 سنوات، لكي يخوض السباق الرمضاني المقبل 2018 بمسلسل “أرض النفاق”.

 

وهذا المسلسل قد أخذ من فيلم عربي، وهو رواية من إبداع الراحل يوسف السباعي، وقد قام ببطولته الفنان المصري فؤاد المهندس عام 1967.

 

ويقوم الفنان المصري محمد هنيدي، بتجسيد دور مسعود أبو السعد، وهو رجل يبحث عن طريقة لتغير حياته، ثم يجد بالصدفة محل لبيع الأخلاق، فيشتري مجموعة من الأخلاق السيئة،  ليكون من الأغنياء وليرتفي أعلى المناصب، فيؤدي ذلك إلى تغير حياته سواء مع زوجته أو مع الناس من حوله، وبعد ذلك يمتنع عن أخذ  هذه الأخلاق السيئة، ويبحث عن شيءليعود إلى أخلاقه الحميدة مرة آخري.

 

وكان أخر عمل للفنان محمد هنيدي في الدراما الرمضانية مسلسل”مسيو رمضان أبو العلمين حمودة”.

 

وكما حصل الفنان المصري محمد هيندي، على معهد السينما عام 1991، وبدأ مشواره الفني بأعمال  صغيرة في السينما والمسرح،  ثم حول أن يثبت نفسه من خلال دوره الصغير في فيلم “بخيت وعديلة”، حصل بعد ذلك على شهرة كبيرة بعد فيلم “إسماعلية رايح جاي” وفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وبعدها عمل فيلم “امستردام” ثم فيلم “يا أنا يا خالتي” وأصبحت أفلامه تحقق أعلى الإيرادادت.

 

وحصل الفنان المصري محمد هيندي، على جائزة أفضل ممثل في دوره في فيلم”رمضان أبو العلمين حمودة”، وكرم من “نادي سبورتيج القطامية” تحت إشراف وزارة البترول، عندما تم أختياره كأفضل ممثل، وتم تكريمه في” مهرجان الرباط” في المغرب، على كل أعماله السينمائية التي قدمها منذ بداية مشواره، وكرم أيضاً في “مهرجان تطوان الدولي للسينما”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد