هل مات طلعت زكريا مقتولًا؟.. حقيقة الفيديو المتداول للفنان الراحل بالذكاء الاصطناعي

حالة من الجدل أثيرت خلال الأيام الماضية بشأن سبب وفاة الفنان الراحل طلعت زكريا، وذلك بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان الراحل طلعت زكريا يظهر فيه بالذكاء الاصطناعي وهو يكشف أسرارًا عن وفاته، حيث جاء في الفيديو أنه مات مقتولًا على يد فنان شهير، ويأتي ذلك بعد أربعة سنوات من وفاته.

طلعت زكريا

طلعت زكريا

حقيقة قتل طلعت زكريا 

فهل مات طلعت زكريا مقتولًا؟، هذا ما كشفته فضائية “صدى البلد” حيث عرضت تقريرًا حول حقيقة الأنباء المتداولة بشأن موت طلعت زكريا مقتولًا.

وجاء في التقرير أن إيمي طلعت زكريا، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، نفت هذه الأنباء المتداولة خلال تصريحات تليفزيونية، معربة عن غضبها من الذكاء الاصطناعي الذي تم به تصميم الفيديو.

الذكاء الاصطناعي مؤامرة على الفنانين

وأكدت ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا أن الذكاء الاصطناعي أصبح مؤامرة على الفن المصري، وعلى الدولة المصرية والفنانين.

وأضافت أن الفيديو المنتشر لوالدها بالذكاء الاصطناعي يحتوي على كلام خطير، لذلك أصرت على اتخاذ إجراء صارم وسريع،

وأشارت إلى أنها توجهت إلى مديرية أمن الجيزة ومباحث الإنترنت وتسير في الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي الشائعات حول وفاة والدها.

وفاة الفنان طلعت زكريا

ورحل الفنان طلعت زكريا عن الحياة في شهر أكتوبر عام 2019، وانتشرت عدة شائعات بشأن وفاته، حيث قيل إنه مات بسبب إصابته بجلطة في القلب، في حين زعم البعض أن سبب الوفاة هي إصابته بسكتة دماغية.

والسبب الحقيقي لوفاة الفنان الراحل طلعت زكريا هو إصابته بالتهاب رئوي حاد، حيث إنه كان مدخنًا شرهًا، وتسبب الالتهاب الرئوي الحاد في وفاته بعد حجزه في المستشفى لمدة أربعة أيام.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد