هجوم على كيفن هارت نجم هوليود بعد إعلانه إقامة حفلًا له في مصر

كتبت: صفاء حامد نجوم مصرية.

هجوم على كيفن هارت نجم هوليود بعد إعلانه إقامة حفلًا له في مصر

نشر كيفن هارت النجم الهيوليودي الشهير على حسابه الرسمي تويتر أنه سوف يقوم بجولة عالمية سيزور خلالها مصر ودولة الإمارات والمملكة العربية السُّعُودية وأعلن أيضا عن تقديم عرض له في شهر فبراير القادم وذلك على ملعب القاهرة وسيكون من  ضمن العروض التي يقوم بها الممثل كيفن هارت أثناء الجولة.

هجوم على كيفن هارت نجم هوليود بعد إعلانه إقامة حفلًا له في مصر
هجوم على كيفن هارت نجم هوليود بعد إعلانه إقامة حفلًا له في مصر

وأعرب نجم هوليود عن سعادته لزيارة مصر حيث تعتبر المرة الأولى التي يزور فيها مصر وطلب كيفن هارت من المتابعين البَدْء في حجز التذاكر لمشاهد العرض المباشر من ستاند آب كوميدي في مدينة القاهرة وقال أيضا احجزوا لتحصلوا على أفضل درجات من الكوميديا والضحك وأعدكم بتقديم أفصل ما لدينا ونحن في انتظار هذه اللحظة.

 

لحجز التذاكر الدخول على الرابط من هنا

تصريحات كيفن هارت المسيئة للتاريخ المصري:

وفور نشر التغريدة لنجم هوليود ظهر هشتاج “غير مرحب بك في مصر”، وطالب رواد مواقع التواصل إلغاء حفل النجم كيفن هارت، بسبب تصريحات مسيئة صدرت من الممثل بحق الحضارة المصرية القديمة.حيث قال: « أن الأفارقة السود  كانوا ملوكًا في مصر وهذا ما يجب أن نعلمه لأولادنا وانه تم تزوير التاريخ ليصبح أصحاب البشرة السوداء عبيدًا وينسى الجميع أن الأفارقة هم أساس الحضارة الفرعونية »غير مهتم بالحقائق التاريخية، ونسى الحضارة المصرية القديمة.

تصريحات كيفن هارت اتسمت بالعنصرية، ومحاولة النجم فبركة التاريخ المصري، كان هذا السبب في شن هجوماً عليه ازداد الهجوم مع بداية الإعلان عن حفل ستاند آب كوميدي، في فبراير المقبل، الحفل الذي تنظّمه إحدى الشركات الخاصة.

جاءت ردود الأفعال والتعليقات على رابط الحجز الذي نشرته الشركة المنظمة للحفل، يذكر أن الفنان كيفن هارت أنتج مسلسل «كيفن هارت دليلك إلى تاريخ السود» وقام بالبطولة في هذا المسلسل، الذي تم عرضه على منصة شهيرة عام 2019.
حفل كيفن هارت مقرر إقامته 21 فبراير 2023 المقبل بإستاد القاهرة، وأعلنت الشركة المنظمة عبر رابط حجز التذاكر عن أسعار الحفل التي تبدأ من 1200 وحتى 5000 جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد