هالة صدقي: طلاقي ادني طاقة في الشغل ومش ناوية اتجوز تاني

قالت الفنانة هالة صدقي، “الحمد لله الطلاق تم بشكل نهائي، وروحت النهاردة غيرت كل أوراقي الرسمية”.

وتابعت صدقي، خلال استضافتها علي برنامج تفاعلكم، والمذاع على قناة العربية، أنها حصلت على طلاقها من 4 شهور، قائلًة “ده إداني طاقة في الشغل، لأن كان في حِمل، ودماغي شغالة في حاجات تانية مش قادرة أركز، ومش ناوية أعيد تجربة الزواج تاني”.

مسلسل جعفر العمدة


وتشارك الفنانة هالة صدقي، في السباق الرمضاني 2023، في مسلسل جعفر العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، سلوي عثمان، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله.

مسلسل سره الباتع

وتشارك الفنانة هالة صدقي في، مسلسل سره الباتع، الذي يضم كوكبة من النجوم أبرزهم، أحمد السعدني، هالة صدقي، ريم مصطفى، هشام الجخ، محمود قابيل وحسين فهمي وشمس الكويتية، ونجلاء بدر، وأكثر من 60 فنانا آخر، والمسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف ومأخوذ عن قصة الكاتب يوسف إدريس.

 

وبالنسبة لمسلسل سره الباتع، قالت الفنانة هالة صدقي أنها شاركت في العمل بناء على طلب من المخرج خالد يوسف، قائلًة ” مقدرش أرفض دور في عمل من إخراج خالد يوسف ودوري هيكون مبهر وأنا مبسوطة من شهادة خالد يوسف فيا لأنه صعب يشيد بحد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد