هاشتاج “جريمة أحمد موسى” يتصدر تويتر بعد عرض صور فاضحة للمخرج خالد يوسف والاَخر يعلق ” متعلمش من ريهام سعيد”

بعدما خرج علينا المذيع والإعلامى أحمد موسى في برنامجه ” على مسئوليتى ” على قناة صدى البلد الفضائية بعرض صور فاضحة للمخرج التليفزيونى والنائب البرلمانى خالد يوسف، حيث عرض مجموعة من الصور في البرنامج لخالد يوسف مع بعض السيدات في اوضاع غير مناسبة.

وأضاف أيضاً أنه لدية كثير من الصور وأنه سوف يعرض بعضها فقط، وقام بالإعتذار للمشاهدين عن بشاعة هذة الصور التي سوف يعرضها، وطالب أحمد موسى من المخرج والبرلمانى خالد يوسف بضرورة سرعة رده على هذة الإتهامات ومدى صحة هذة الصور من عدمه للتوضيح لجمهوره، وقال أنه لا يتهمه ولا يتجنى عليه فعليه الخروج لتوضيح هذة الصور مفبركة أم لا.

وفي جانب أخر قام المحامى إيهاب ماهر  بمداخلة تليفزيونيو لبرنامج 90 دقيقة الذي يذاع على قناة المحور، أن زوجة عميد كلية الإعلام جامعة الإسكندرية وهى موكلته، قامت بتقديم بلاغ لليابة إتهمت فيه المخرج خالد يوسف بالتحرش بها وأنها تمتلك فيديوهات لإثبات هذة الواقعة.

وعلى غرار ذلك قام النشطاء على تويتر بتدأول هاشتاج ” جريمة أحمد موسى ” أعتراضاً منهم على الصور التي عرضها للمخرج خالد يوسف، والبعض الاَخر يقول أن مشاهدة أحمد موسى نفسها جريمة، والبعض الاَخر يقول متعلمش من ريهام سعيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد