نقابة المعلمين تؤيد إدانة الرئيس السيسي للتصعيد العسكري الإسرائيلي في غزة

أعربت نقابة المعلمين عن دعمها لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي إدانة التصعيد العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة ورفضه لأي محاولات لفرض تهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء.

كما أعلنت النقابة استعدادها لتعبئة أعضائها للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ورفضهم للمؤامرة الإسرائيلية لطرده من وطنه.

وجاء في بيان النقابة: “إن نقابة المعلمين تدين بأشد العبارات التصعيد العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة، وتؤكد على دعمها الكامل للشعب الفلسطيني في نضاله العادل من أجل استعادة حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية”.

وأضاف البيان: “إن النقابة ترفض أي محاولات لفرض تهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء، وتؤكد على أن هذا الشعب له الحق في العيش على أرضه بحرية وكرامة”.

كما دعت النقابة الحكومة المصرية إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وحماية الشعب الفلسطيني من جرائم الاحتلال.

وأكد البيان أن نقابة المعلمين مستعدة لتعبئة أعضائها للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ورفضهم للمؤامرة الإسرائيلية لطرده من وطنه.

إن نقابة المعلمين، التي تمثل آلاف المعلمين المصريين، تؤكد على وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمها الكامل لنضاله العادل من أجل استعادة حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد