نفاصيل جديدة في حادث مقتل (بائع الشاي) يكشفها أحد مصابي حادث الرحاب

قام أحد مصابي حادث الرحاب ويدعى (يحيى خيري) من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي (وائل الإبراشي) في حلقة الأمس من برنامج (العاشرة مساءا) بكشف تفاصيل جديده عن حادث قيام أمين شرطة بقتل بائع الشاي في منطقة الرحاب.

مقتل عامل بالرحاب

حيث أكد (يحيى خيري) أن أمين الشرطة هذا كان يصوب السلاح الميري الذي يحمله باتجاه المجني عليه من مسافة لا تزيد عن 6 أمتار، وأكد أن أمين الشرطة هذا بعد أن قام بقتل (بائع الشاي) هذا أصيب بحالة هيستيرية فأخذ يطلق النار على جميع المتواجدين في المنطقة بشكل عشوائي مما أدى إلى إصابة بعض المتواجدين بالقرب من مكان الحادث.

من ناحية أخرى أكد محامي المجني عليه أن الضحية ليس بائعا للشاي، كما نقلت وسائل الإعلام، ولكنه جنايني يعمل في أحد المشاتل الموجودة بالمنطقة، وأكد أن امين الشرطة هذا كان يمر على أصحاب المشاتل في هذه المنطقة ليأخذ منهم إتاوات، ولسوء الحظ لم يكن صاحب المشتل الذي يعمل فيه المجني عليه متواجدا، ورفض المجني عليه أن يعطي أمين الشرطة هذا الإتاوة فقام بقتله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.