نشر صور “ياسمين” عز قبل عمليات التجميل والبوتكس والجمهور يعلق

لاقت الإعلامية المعروفة في الفترة الأخيرة “ياسمين عز” من جمهورها البحث عن صور تم نشرها على موقع التواصل الإجتماعى ومحرك البحث جوجل خلال اليومين  الماضيين، وذلك بعدما قالت بعض التصريحات المثيرة للجدل بين الناس حول علاقة الرجل بالمرأة والذى دائما ما يكون حديثها عن ذلك مما دفع أكثر الأزواج بمتابعة برنامجها.
من ناحية أخرى تداول بعض المستخدمين على مواقع التواصل الإجتماعي صور للفنانة ياسمين عز وذلك قبل أن تخضع لعمليات التجميل والبوتكس للشهرة وكشفت الصور التى  تم نشرها عن الفارق والتغيير الكبير في ملامحها مما شكل حيرة وصدمة لمتابعي الفنانة ياسمين عز.
وقد صرح متابعين المذيعة المثيرة للجدل ياسمين عز، وأكثرهم من متابعيها على السوشيال ميديا أن ياسمين عز قامت بالخضوع للعديد من جلسات البوتكس والفيلر مما أدى إلى تغيير واضح وملحوظ بملامحها، بصورة كبيرة ومثيرة للإنتباه

من ناحية أخرى تعتبر ياسمين عز من المشاهير التي تحاول الحرص، دوما على مشاركة متابعيها وجمهورها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وذلك بالظهور بأحدث الصور والأزياء التي تبهر بها جمهورها دائما في برامجها.
كما تكشف الصور الخاصة بياسمين عز حاليا عن أناقتها وإطلالاتها التى تضاهى أبرز وأحدث صيحات الموضة العالمية والعربية، والتي دائما ما تظهر رشاقتها وقوامها الذى تظهر به في حلقاتها.

كما تعتمد ياسمين عز على بعض التسريحات لشعرها تعجب جمهورها وأيضا صيحات المكياج المتناسقة والمتناسبة معها،  التي تبرز جمالها.

جدير بالذكر أن أسلوب الفنانة ياسمين عز لاقى إعجاب الكثير من الرجال، فظهرت عز تدافع عن الرجل وتدعوا ربات البيوت بضرورة تغيير التعامل مع الأزواج، لمحاربة الإزدياد الملحوظ في حالات الطلاق، فيدعوا برنامج الفنانة ياسمين عز لمعاملة فيها مودة وحب من الزوجات لأزواجهن، مما أثار الجدل حول تصريحاتها المناصفة للرجال مع إنها إمرأة تتمتع بجمال ورشاقة ومال، ما يدعوها لعدم الإفصاح عن هذه التصريحات التى وصفها الكثير تصريحات مثيرة للجدل، ونقدلكم صور للفنانة ياسمين عز قبل عمليات التجميل والفرق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد