نائب المدير التنفيذي لبرنامج UNIDO: الاستثمار البيئي والمناخي في مصر يوفر 20 مليار دولار سنويا

 

أولى جلسات منتدى الاستثمار البيئي والمناخي-المصدر:عدسة نجوم مصرية

أكد سينج سو نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية الصناعية UNIDO ومدير قطاع التعاون الفني والتطوير الصناعي المستدام، على وجود العديد من الفرص الواعدة في مجال الاستثمار البيئي والمناخي في مصر، فضلا عن التطوير الصناعي المستدام، واتخاذ مصر للاستدامة كأولوية في مختلف القطاعات.

وأضاف سو  خلال الجلسة الافتتاحية لمنتدى الاستثمار البيئي والمناخي في نسخته الأولى تحت رعاية الرئيس السيسي وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أمس أن السوق المصري به فرص عديدة للاستثمار البيئي والمناخي على المستويات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة بما يخلق 20 مليار دولار سنويا فرص استثمارية.

وأشار سو إلى دور منتدى الاستثمار البيئي والمناخي في إتاحة الفرصة للمستثمرين ورواد الأعمال والقطاع الخاص على اقتناص تلك الفرص، وشدد على تطلع برنامج اليونيدو لتقديم الدعم اللازم على المستوى الفني.

السيد سينج سو المدير التنفيذي لبرنامج اليونيدو
سينج سو نائب المدير التنفيذي لبرنامج اليونيدو-المصدر: عدسة نجوم مصرية

موضحا أهمية رفع الوعي وتوطين التكنولوجيا وبناء القدرات في فاعلية واستدامة فرص الاستثمار في البيئة والمناخ، على المستويين الوطني والعالمي، في ظل دور مصر المهم على مستوى التفاوض والمشاركة لوضع الإطار العام العالمي للتنوع البيولوجي والمناخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد