مي سليم تتسبب في موقف بالغ الحرج لها وللممثل أمير كرارة!

تعرضت الفنانة مي سليم لموقف بالغ الحرج وذلك بعد صورة نشرتها مؤخراً عبر حسابها الشخصي على احد مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما فسرها البعض على غير حقيقتها.

 

وارتدت الفنانة والمطربة مي سليم سلسلة مرسوم عليها النجم ” أمير كرارة ” وهو ما فسره البعض بأن هناك علاقة بينهما وأن الصورة جرى التقاطها بالخطأ أو أن الفنانة نشرتها عن قصد للتأكيد على وجود علاقة ارتباط.

 

الأمر جرى نفيه سريعا بعد أن أكدت الفنانة مي سليم أنها تشترك مع الفنان أمير كرارة في عمل تلفزيوني يحمل اسم ” حواري بوخارست ” وأن هذه الصورة من كواليس عمل المسلسل وأن السلسلة تتبع اكسسواراته.

 

وجاء التوضيح السريع بعد أن نشرت الكثير من وسائل التواصل الصورة وعلقت عليها وكل تناول الزاوية التي يرغب فيها وهو ما فتح الطريق أمام جدل كبير ظل حتى بعد توضيح الصورة من جانب الفنانة وفريق العمل.

 

وتجدر الإشارة أن المطربة مي سليم تعمل في مجال التمثيل حيث ترى في نفسها القدرة على التوفيق بين المجالين دون أي يؤثر اي منهما على الآخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.