موقع عبري: “مبارك” خرج من السجن بسبب بركة الحاخام “عوفديا يوسف”

تناول أحد المواقع العبرية والذي يدعي “حرادي 10” خروج الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك من السجن، وذلك في تقرير مطول قام الموقع بنشره، ولكنه فاجئ الجميع بالحديث عن السبب الرئيسي في خروج الرئيس الأسبق من السجن في هذا التوقيت، حيث أكد الموقع أن الفضل يعود لحاخام يهودي يدعي عوفديا يوسف.

مبارك

موقع عبري: "مبارك" خرج من السجن بسبب بركة الحاخام "عوفديا يوسف"

حيث قال الموقع أن الحاخام الإسرائيلي قد قام بالصلاة من أجل الرئيس الأسبق منذ ثلاث سنوات، وكتب خطاب تحدث فيه عن الرئيس المصري الأسبق بشكل جيد، وتمني له أن يخرج من السجن، وهو ما تم بالفعل بعد مرور تلك الفترة عن نشر هذا الخطاب، ولكن الفضل كله يعود إلى صلاة الحاخام كما يدعي الموقع العبري.

وأضاف الموقع الإسرائيلي أن هناك حاخام إسرائيلي أخر يدعي مائير مازوز قد تحدث عن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بشكل جيد منذ ثلاث أسابيع، وسلط الضوء أيصاً على خطاب الحاخام عوفديا، وقد عدد أفضال الرئيس المصري الأسبق، وربما أشهرها على الإطلاق رفضه هدم بضع المقابر اليهودية في مصر، من أجل عمل طريق بدلاً منها.

وقد إختتم هذا الحاخام الذي يدعي “مائير مازوز” حديثه عن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بأنه قال أن من يسمع صوت التوارة لا يمكن أبداً أن يخسر، وهو ما حدث في حالة الرئيس المصري الأسبق الذي خرج من السجن، بعد أن حكم عليه بالبراءه في جميع التهم التي وجهت له بعد ثورة يناير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد