القبض قرب ينزل.. موعد صرف معاشات أكتوبر 2022 ومنافذ صرفها

أيام قليلة وتبدأ التأمينات الاجتماعية أعمال صرف معاشات أكتوبر 2022، بمختلف المنافذ المخصصة، من ماكينات الصراف الآلي ومكاتب البريد وفروع البنوك المخصصة وغيرها، وتقوم التأمينات الاجتماعية، بتنظيم أعمال الصرف للمعاشات، من خلال جدول زمني، تقوم بتقسيم المستفيدين من خلاله على أكثر من يوم، حتى يتمكنوا من صرف المعاشات بدون تزاحم على ماكينات الصراف الآلي، وتقوم التأمينات بصرف المعاشات للمستفيدين بداية من أول الشهر الميلادي.

موعد معاشات أكتوبر 2022 ومنافذ صرفها

موعد معاشات أكتوبر 2022 ومنافذ صرفها

موعد معاشات أكتوبر 2022 ومنافذ صرفها

وكانت التأمينات الاجتماعية قد كشفت في بيان رسمي صادر، أن صرف المعاشات للمستفيدين، سيبدأ من يوم الأول من أكتوبر، وستقوم الجهة المسؤولة بصرف المعاشات بإجمالي مليار ونصف مليار جنيه، حيث يستفيد من المنظومة أكثر من مليون مواطن، بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وتقوم التأمينات بصرف معاشات أكتوبر، من خلال 18 ألف و875 منفذ موزع بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

منافذ صرف معاشات أكتوبر 2022

هذا وتقوم التأمينات الاجتماعية، بصرف معاشات المستفيدين، من خلال 18 ألف و875 منفذ مخصص لصرف المعاشات موزعين بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وتتضمن قائمة المنافذ المخصصة لصرف المعاشات الآتي:

  • منافذ شركة فوري
  • ماكينات الصراف الآلي للبنوك ATM
  • مكاتب البريد
  • فروع بنك ناصر الاجتماعي
  • بنوك القرى والبنوك التجارية
  • المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة لصاحب المعاش
موعد معاشات أكتوبر 2022 ومنافذ صرفها
موعد معاشات أكتوبر 2022 ومنافذ صرفها

وحول الطرق التي يتم من خلالها صرف المعاشات، فكانت التأمينات الاجتماعية قد أوضحت للمستفيدين، أنه يوجد أكثر من طريقة، يمكن من خلالها صرف المعاشات، أبرزها من خلال بطاقة ميزة، والتي يمكن استخراجها من أي مكتب تأمينات أو من خلال أي فرع تابع للبنك الزراعي، وكل ما عليك هو التوجه للفرع أو المكتب مع اصطحاب صورة من بطاقة الرقم القومي مدون عليها رقم الهاتف وتسليمها بالفرع لاستخراج الكارت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ياسر المصري يقول

    بطلوا تلاعب بمشاعر البسطاء والغلابة كلام معروف وليس به أي شئ جديد قبل القبض ١٣ يوم. تقولين للناس القبض قرب ينزل؟ كلام مستفز فعلا