موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر

ينتظر الكثير من المواطنين عروض الجمعة البيضاء في مصر، ويتساءل الكثير متى تبدأ عروض الجمعة البيضاء لهذا العام وهو ما يسمى بالبلاك فرايدي 2022 في مصر، وذلك ليحصلون على كل ما يريدون وما يحتاجون من ملابس وأجهزة وأدوات منزلية ومستحضرات تجميلية وغيرها، ويهتم أغلب الأشخاص بعروض الأجهزة المنزلية التي تحصل على عروض كبيرة وتخفيضات عظيمة في هذا اليوم.

عروض الجمعة البيضاء 2022 في مصر

يتم عمل العديد من التخفيضات الكبيرة في يوم الجمعة البيضاء، لذلك ينتظر هذا اليوم العديد من الأشخاص في مصر والوطن العربي، وتبدأ تخفيضات الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر 2022، وتكون هذه العروض على كافة الأجهزة الكهربائية والمنتجات المختلفة، ويقوم التجار بتجهيز وتهيئة أنفسهم لهذا اليوم ويحضرون المنتجات المختلفة ذات الجودة العالية والأسعار المميزة التي تنال على إعجاب العديد من الأشخاص وذلك بهدف استقطاب أكبر عدد من المشترين.

يستغل البعض هذا اليوم ويقومون بشراء العديد من الأشياء والكثير من مستلزمات العرائس من أجهزة منزلية وكهربائية وعروض علي أدوات المطبخ، ويستغلون هذه العروض ذات الأسعار المنافسة بالنسبة لأسعار باقي أيام السنة.

موعد عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء 2022 في مصر

ينتظر هذا اليوم الكثير من الأشخاص وينتظرون العروض والتخفيضات التى ترحمهم من غلاء الأسعار، تبدأ عروض الجمعة البيضاء لهذا العام 2022 في مصر يوم الجمعة 25 من من شهر نوفمبر لهذا العام، يتم عمل العديد من التخفيضات التي تصل إلى نسبة 80% على العديد من المنتجات المختلفة.

بعض الماركات التجارية تحتفل بالبلاك فرايدي وتقوم بعمل تخفيضات وعروض طوال شهر نوفمبر ليس جمعة واحدة، كما يخصص البعض كل جمعة لبعض العروض المختلفة والجمعة الأخرى لغيرها من عروض المنتجات الأخرى حتى نصل إلى أخر جمعة في شهر نوفمبر التي يتم فيها أكبر التخفيضات والعروض للماركات العالمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد