موعد إجازة المولد النبوي الشريف.. وأجمل العبارات في حب النبي

الكثير من الأشخاص يريدون معرفة كم باقي على إجازة مولد النبي في مصر، ويمكنك بعد قراءة هذا المقال ان تقوم بالتعرف على جميع التفاصيل التي تتعلق بذلك الأمر، كما سوف نذكر لكم اجمل العبارات في حب النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ما هو موعد إجازة المولد النبي في مصر؟

يذكر أنه تم تحديد موعد اجازة المولد النبي في مصر، لتكون في يوم 8 من شهر أكتوبر الموافق يوم السبت عام 2022م، والموافق يوم 12 من شهر ربيع أول الهجري 1444، ويذكر أن الفترة المتبقية على تلك الإجازة حوالي 14 يوم فقط، ذلك اليوم الرائع الذي قد ولد به سيد الخلق اجمعين وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، بينما سوف تكون تلك الإجازة الرسمية على جميع القطاعات الخاصة والحكومية، بالإضافة إلى أن تلك إجازة رسمية أيضا لكافة الطلاب في المدارس والجامعات الحكومية والخاصة.

عبارات رائعة في حب الرسول

إليكم أجمل العبارات التي يمكن تداولها بين الأصدقاء والأقارب في حب محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ويمكنكم ان تقوموا بسردها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمنها ما يلي:

• الرسول صلي الله عليه وسلم كان اعدل الناس ،وأصدقهم لهجة واعظمهم أمانة وكان يسمي قبل نبوته بالصادق الأمين ،وكان أكثر الناس تواضعا ،وأبعدهم عن الكبر.

• كان يصل الرحم ويوفي بالوعود ويجالس الفقراء ،لم يكن فاحشا ولا متفحشا ولا لعانا ولا يجزي السيئة بالسيئة، صلى الله عليه وسلم.

• ويخدم من خدمه ولم يقل لخادمه كلام مكروهة، كان النبي محلي بصفات الكمال ،قال تعالي “وأنك علي خلقٍ عظيم ” صدق الله العظيم ،صلوا عليه شفيع الأمة.

• قالت عائشة رضي الله عنها ذاك مرة عن الرسول صلي الله عليه وسلم “كان يخصف نعله ،ويخيط ثوبه، ويعمل بيده كما يعلم أحدكم في بيته ،وكان بشرا من البشر يفلي ثوبه ،ويحلب شاته ويخدم نفسه ”.

• حبيبي يا رسول الله اللهم صلى وسلم وبارك على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد