مواطن يُحرر أول توكيل لترشيح جمال مبارك لـ”الرئاسة” في محافظة القليوبية

لجنة الانتخابات الرئاسية بمحافظة القليوبية ممثلة في السيد عمر البشير رئيس اللجنة حيث اشار سيادته إلى حالة الاقبال الكبير من المواطنين باختلاف اعمارهم على مكاتب الشهر العقاري بكافة ارجاء المحافظة على القيام بعمل توكيلات لمرشحي رئاسة الجمهورية والتي بلغت إلى ما يقارب أكثر من ثمانية آلاف توكيل للمرشحين  للانتخابات الرئاسية والتي لها كما سيتم اجرائها خلال الفترة القليلة القادمة.
وتابع رئيس لجنة الانتخابات بمحافظة القليوبية إلى اعداد التوكيلات الرئاسية حيث حصد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ثمانية آلاف توكيل كما تم عمل  ستين توكيلاً  للمحامي  خالد  كما تم عمل توكيلاً واحداً لكلاً من الفريق سامى عنان والفريق أحمد شفيق  وجمال مبارك  بحسب ما نشرته جريدة المصري اليوم.
ومن جانب فقد شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة السويس على كبير من المواطنين حيث تم عمل ما يقارب الالف وخمسمائة توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي  وكذلك الامر بمحافظة حيث شهدت ايضاً زحاماً كبيراً لعمل توكيلات رئاسية .
أما في محافظة المنيا فقد لجأت مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة إلى تكثيف عدد الموظفين لمواجهة اقبال المواطنين على عمل التوكيلات حيث وصلت عدد التوكيلات بالمحافظة من ستة آلاف للرئيس عبد الفتاح السيسي ، ولا تزال مكاتب الشهر العقاري بمحافظات الجمهورية تستقبل المواطنين الراغبين في اجراء توكيلات للمتقدمين للترشح لرئاسة الجمهورية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد