مهازل امتحانات الثانوية العامة تتفاقم لتشمل هذه المهزلة أيضاً افراد الامن جردوا فتاة من جميع ملابسها

انتشرت خلال الأيام الماضية مهزلة تسريبات امتحانات الثانوية العامة، والتي أذاعتها جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وشاعت أخبارها في جميع العالم، ولكن من خلال برنامج العاشرة مساءا والذي يذاع من خلال قناة دريم الفضائية.

برج الخليفة بدبي يتعين له ثلاث مواقيت للإفطار في رمضان

جاء هذا الأب يرسل شكواه إلى المسئولين ليفضح أمر مهزلة جديدة من شأنها أن تضم إلى قاعدة مهازل امتحانات الثانوية العامة، وقد قام هذا الأب بسرد شكواه ليقول أن ابنته يمنى من كوم حمادة محافظة البحيرة، كانت متواجدة بلجنتها لتأدية الامتحان، ولكنها كانت متوترة جداً وتشعر بالاختناق، ولذلك ورأفة بها قامت إحدى المراقبات بإعطائها حبوب مهدئة.

تعرف على الامراض التي يساعد البصل في علاجها

لكنها جعلتها تشعر بميل للتقيؤ وبالفعل طلبت الفتاة من المراقبين أن تذهب إلى دورة المياه، فإذا برئيس اللجان يطلب من الحرس النسائي المتواجد باللجنة، أن يجردوا عنها جميع ثيابها بالكامل للتفتيش، فإذا بالفتاة تقع مغشي عليها من هول الموقف، وظلت بحالة من الإغماء إلى أن أتى والدها في الثانية عشر بعد الظهر لاستلامها.

المشروبات الغازية مدمرة لجدار المعدة خاصة خلال شهر رمضان

ليس هذا فقط ولكن أيضاً أصر مشرف اللجان على أن يقوم الحرس النسائي بتحرير محضر غش للفتاة دون أن يجدوا معها أي إثبات على أنها مارست الغش، ولكن لمجرد أنها رفضت أن تتجرد من ثيابها أمامهم.

الأسباب النفسية التي ادت إلى اقبال بعض طلبة المرحلة الثانوية على الانتحار


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد