بالفيديو..”مهاب مميش” يُعلن عن خبر سار لجميع المصريين بشأن الثروة السمكية في مصر

كشف رئيس هيئة رئيس هيئة قناة السويس ” مهاب مميش” عن المشروع العملاق الذي بدأت الهيئة في تنفيذه بمنطقة القناة، حيث أكد رئيس الهيئة أنه يتم عمل أكبر مزرعة سمكية في العالم بـسعة 4 ألاف حوض سمك.

“مميش” يكشف عن عجز الثروة الحيوانية في مصر

وأضاف “مميش” من خلال لقائه ببرنامج ” لقاء خاص”، والمذاع على فضائية ” دريم”، موجهاً أخبار سارة للشعب المصري، وذلك من خلال تصريحاته عن إنشاء أكبر مزرعة تتكون أربعة ألآف حوض سمك، مشيراً إلى أن الدولة المصرية تعاني من عجز صارخ في الثروة الحيوانية، حيث أكد أن العجز يصل إلى 60%، موضحاً أن جمهورية مصر العربية تتميز بوجود ساحلي البحر الأحمر والمتوسط وبطول كبير، وعلى الرغم من ذلك يذهب الصيادون ليصطادن من بلدان أخرى.

نفقات المشروع

وأشار رئيس هيئة قناة السويس أنه بدأ بالفعل تنفيذ المزرعة السمكية، بناء على تعليمات الرئيس من أجل توفير الثروة الحيوانية للمواطنين المصريين، وأوضح أنه سوف يتم العمل بتلك المزرعة على نفقة الهيئة وحدها دون دعم من أي جهة أخرى، وسوف يتم استغلال مياه البحر الأحمر والبحر المتوسط  في توصيلها لتلك المزارع.

شاهد الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.