منى زكي تتحدث عن تجربتها في تحت الوصاية وتؤكد عدم تأثرها بالهجومات السلبية على السوشيال ميديا في لقاء مع الإعلامي محمود سعد

تم الإعلان عن خطوة جريئة من قبل الفنانة منى زكي، حيث ستجري لقاء جماهيري على مسرح أركان بلازا، والذي سيكون أول لقاء تفاعلي لها مع الجماهير على خشبة المسرح، وسيقوم الإعلامي محمود سعد بحوارها خلال هذا اللقاء المنتظر، حيث تم طرح  تذاكر الحدث يوم الخميس في 25 مايو الحالي، ويُقسم الحضور إلى فئتين، الأولى “الجمهور العادي” والثانية “بلاتينيوم” على أن يُمنع دخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة.

تأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققته منى زكي في مسلسلها “تحت الوصاية” الذي تصدر الترند خلال شهر رمضان الماضي، ولا تزال حديث الناس حتى الآن، مما جعلها واحدة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، ويأمل الجمهور أن يتمكنوا من مقابلة فنانتهم المفضلة والتفاعل معها خلال هذا اللقاء المميز.

يعد مسلسل “تحت الوصاية” إحدى الإنتاجات الدرامية التي استطاعت من خلالها الفنانة منى زكي إثارة الجدل والحوارات المتعلقة بالمسائل الاجتماعية الهامة، والتي تتعلق بحقوق الأمهات في الرعاية والتصرف بأولادهن، ويتميز العمل بجمعه بين الدراما الاجتماعية والإثارة، كما أنه قدم فكرة مبتكرة ومختلفة عن الأعمال الدرامية الأخرى التي تتناول هذه المواضيع.

تحدثت الفنانة منى زكي عن مسلسلها الناجح “تحت الوصاية”، وأكدت أن المسلسل لم يتناول موضوع الوصاية والولاية على المال فحسب، بل امتد ليشمل قضايا المرأة التي تعاني من تحديات كثيرة، وأعربت عن أملها في تغيير بعض القوانين.

المسلسل يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كل من دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، وآخرين، وقد حقق نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، يذكر أن منى زكي عادةً لا تتأثر بالتعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتركز على النجاح والايجابية.

وتعتبر منى زكي واحدة من أبرز نجمات الفن في الوطن العربي، حيث تتميز بموهبتها الفنية الكبيرة والعديد من الأدوار المميزة التي قدمتها في السينما والتلفزيون، وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن أعمالها الفنية، وتعد من أشهر نجمات الفن في ممصر والوطن العربي.

وبهذا المسلسل، نجحت منى زكي في تقديم أداء مميز وقوي وتجسيد شخصية “حنان” بشكل مؤثر ومميز، مما جعل الجمهور يتعاطف معها ويشجعها في تحدي الصعاب وتحقيق العدالة وحقوق النساء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.