ملف شامل عن فلول السينما المصرية

أطلقت حملة ” لا للفلول ” على مواقع التواصل الإجتماعي حملة كبير تنصف على عدم مشاهدة ومتابعة مسلسلا رمضان التابعة للفنانين الفلول.

الذي مازالوا يتبعون عهد مبارك ويدينون لهم بالولاء والطاعة وعدم موافقتهم على محاكته بإعتباره مازال أفضل رئيس لمصر وكذلك أولاده علاء وجمال.

نقدم لكم أشهر الفنانين الفلول:

1/ محمد فؤاد:

حيث فتح الفنان محمد فؤاد الأبواب على الفلول في مصر وخاصة الفنانين منهم في برنامج ” ا لمصارحة الحرة ” على إحدى القنوات الفضائية وقال أنه ” لا يمكننا نسيان 30 سنة حكم ” وقد بكى فيما سبق على ما حدث لمبارك حين تنحى بسبب الثورة الشعبية.

2/ الفنان طلعت زكريا:

ظهر ردة بقوة رد فعل الفنان طلعت زكيا في أيام الثورة على الشباب المتظاهرين وأدعى عليهم إشاعات لم تكن موجودة وسبهم وقذفهم على الهواء في التليفزيون المصري وعلى الفضائيات وأعلن أنه من أتباع الرئيس حسني مبارك.

3 / الفنان عادل إمام:

و الذي أعلن أنه على علاقة رائعة مع ع الرئيس السابق حسني مبارك والذي كان صديقه الصدوق وأنه ضد الثورة وانه مع الرئيس المخلوع حسني مبارك.

4 / الفنانة إلهام شاهين:

قالت الفنانة أنها مازالت مؤيدة لحسني مبارك والذي أستمر حمكه 30 عاما ويجب علينا أن نحترمه لأنه ليس بصغير.

و غيرهم من الفنانين مثل حسين فهمى وعزت العلايلى ولبنى عبدالعزيز ويوسف شعبان والذي أعلنوا تأييدهم للمنتخب السابق شفيق ضد الرئيس المخلوع محمد مرسي وأعلنوا أيضاً انهم مع مبارك ونظامه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد