ملابس مستوردة بالكيلو في مصر: ” اشترى وحاسب عالميزان.. ملابس جديدة وبوافي توكيلات أوروبية” فيديو

حيث ظهرت فكرة جديدة من أجل بيع الملابس المستوردة بالكيلو في أحد محلات الملابس بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، حيث لاقت رواجاً كبيراً وإقبالاً من المواطنين خلال هذه الأيام.

بيع الملابس بالكيلو

بيع الملابس بالكيلو

وتشهد الدولة المصرية خلال هذه الأيام ارتفاع كبير في أسعار معظم السلع والمنتجات المصرية وخاصة بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه أمام العملات الأخرى، حيث أدى ذلك إلى ارتفاع جميع أسعار السلع المستوردة، كما أدى أيضاً إلى ارتفاع نسبة التضخم في الدولة المصرية، وبالتالي أدى إلى تقليل القدرة الشرائية لدى المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

فكرة بيع الملابس بالكيلو

وفي سابقة جديدة في أحد المحلات في طنطا التابعة لمحافظة الغربية كتب صاحبها على باب المحل من الخارج ” اشترى وحاسب عالميزان، ملابس جديدة وبوافي توكيلات أوروبية، الكيلو يبدأ من 350 جنيها”، حيث جذبت تلك اللافتة أنظار العديد من المواطنين المارة، وبدأت التساؤلات عن كيفية بيع تلك الملابس بالكيلو حيث أنه من المتعارف أنه يتم بيع الملابس بالقطعة.

وعلى الفور قام موقع ” صدى البلد” الإخباري بالدخول إلى هذا المحل والتسجيل معه بمدينة طنطا لمعرفة طريقة البيع ومن أين جاءت له تلك الفكرة الجديدة، حيث أكد مدير المحل ” أيمن حامد”، أنه متخصص في بيع الملابس بالكيلو، وأت تلك الفكرة جاءت له عندما كان يعمل في دولة الإمارات الشقيقة مع أحد التجار الألمان، حيث درس جميع جوانب الموضوع وألم به إلماماً كافياً، مؤكداً أن عمليات البيع تأثرت كثيراً بعد ارتفاع الدولار وارتفاع أسعار الملابس.

حيث أكد المدير أن تلك الفكرة جيدة وخاصة أن المستهلك يمكنه الحصول على أكثر من قطعة بسعر زهيد، وخاصة أن بوافي توكيلات أوروبية مطلوبة، وان البيع بالكيلو يصب في النهاية في صالح المواطن لأنها توفر له الكثير من الأموال، ويوجد إقبال كبير على المحل.

شاهد الفيديو..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد