مفاجأة.. مبارك يقرر الهروب من مصر وبدء حياة جديدة بالخارج بعيدا عن السياسة

يفكر الرئيس المصري السابق حسنى مبارك هو وأفراد عائلاته الهروب من مصر والعيش خارجها بعيدا عن السياسة والأوضاع المصرية ونظرة المجتمع المصري لهما.

 

ولم يتبقى على براءة الرئيس المصري ونجليه من التهم المنسوبة إليهم وتنفسهم الحرية لأول مرة بعد ثورة 25 يناير سوى 5 أيام فقط وهى الجلسة الأخيرة التي تفصل بين السجن ومبارك إذا لم يتقدم أحد بالطعن مرة أخرى على قرار المحكمة في أي من القضايا الأخرى أو توجيه تهم أخرى إليه.

 

الجدير بالذكر أن النيابة طعنت على قرار المحكمة بتبرئه مبارك والعادلى و6 أشخاص من قضية قتل المتظاهرين، وسيعاد محاكمتها بعد 5 أيام من الآن وهناك احتمالين يشغلان بال مبارك وهما إما يتم رفض الطعن المقدم من النيابة وبذلك يتم براءة مبارك من كل القضايا، أو قبول الطعن ويحاكم مبارك مرة أخرى في تلك القضية.

 

من جانب أخر أكد بعد المقربون من عائلة مبارك أن سوزان مبارك زوجة حسنى مبارك ترغب في لم شمل العائلة مرة أخرى والهروب من مصر بعيد عن السياسة ونظرة المجتمع لها هي وعائلتها والعيش في الخارج بعيد عن الضغوط المحيطة بهم.

 

المصدر: اليوم السابع


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. hanh يقول

    يوجد تأشيرة زيارة للسعودية 6 شهور متعددة وتأشيرات سياحة لمدة شهر و3 شهور الامارات وقطر وتأشيرة الصين بدون اي روق او مهنة وتاشيرة روسيا سياحة لمدة شهر والمغرب 01021697799