مفاجأة حول المصري الوحيد الذي نفذ فيه حكم الإعدام أمس بالسعودية ضمن قائمة ال 47

(محمد فتحي عبد العاطي السيد) هو المصري الوحيد الذي تواجد ضمن قائمة ال 47 إرهابيا الذي قامت المملكة العربية السعودية أمس بتنفيذ حكم الإعدام فيهم، وذلك لإتهامهم بكثير من التهم منها، الإنتماء لجماعات إرهابية، والتخطيط لتفجير مناطق حيوية داخل المملكه، والمصري الوحيد هذا كان يحمل رقم (39) في هذه القائمة.

وكان من بين المفاجأت التي ظهرت عقب تنفيذ حكم الإعدام على هذا المصري، أنه فور إعلان وزارة الداخلية السعوديه عن اسم هذا المصري، كشفت مصادر قضائية مصريه عن مفاجأة، وهو أن (محمد فتحي) هذا شقيق أحد المتهمين في خلية الظواهري والمحكوم عليه غيابيا ب15 سنه مؤبد، ويدعى (حسام فتحي عبد العاطي) ويبلغ من العمر 51 عاما.

وقد أشارت هذه المصادر القضائية أن شقيق محمد فتحي هذا من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة، وصدر ضده حكم غيابي في شهر أغسطس الماضي في القضية المعروفة إعلاميا (بخلية الظواهري) ولم يتم القبض عليه حتى الآن.

جدير بالذكر أن (محمد فتحي) هو طالب مصري كان يدرس في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، وقد تم إلقاء القبض عليه في عام (2003) لعضويته في خلية (الخالدية) الإرهابية، وقد قامت وزارة الداخلية السعودية بإلقاء القبض عليه ومعه 12 متهما أخر وهم يتهيئون لتفجير عدة مناطق هامة بالمملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بقى دم الصرى مباح جوه وبره اه يازمن فينك يا جمال فينك يا سادات