معرفة هوية عنتيل الرشوة التي تم القبض عليه وبحوزته 150 مليون جنيه

حدثت اليوم  واقعة أشبه بالخيال أو وردت في الأساطير في الأيام القديمة حيث تم القبض على ما شبه مواقع التواصل الاجتماعي أسطورة الرشوة أو عنتيل جديد للرشوة في مصر والذي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأكملها.

حيث تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على المتهم ويدعى / أحمد جمال الدين اللبان مدير عام التوريدات والمشتريات بمجلس الدولة والذي أطلق مواقع التواصل الاجتماعي لقباً كبير بأسطورة الرشوة.. أو عنتيل الرشوة حيث انه أثناء القبض عليه وبتفتيش منزله عثر على مبالغ طائلة حيث وجد مبلغ 24 مليون جنيه مصرى، بالإضافة إلى 4 ملايين دولار أمريكى، و2 مليون يورو، ومليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية بخلاف العقارات والسيارات التي يملكها.

كما نالت الصور المعروضة من عملية ضبط المبالغ التي كانت بمسكنه إعجاب رواد التواصل الاجتماعي حتى أطلقوا بعض العبارات الضاحكة بأن هيئة الرقابة الإدارية دخلت مغارة على بابا الأسطورية من كمية المبالغ السائلة التي عثر عليها محتفظ بها المتهم داخل مسكنه وفي نفس السياق، قامت هيئة الرقابة الإدارية بتفنيد وفحص المستندات التي تخص العقارات والسيارات التي يملكها، بالإضافة إلى المبالغ متحصلات عدة جرائم رشوة سابقة لرصدها وإثباتها في محضر القضية.

لتكون خطوة كبيرة للقبض على عنتيل الرشوة أو أسطورة  كما أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضربة كبيرة لكل من سولت له نفسه في تقاضي رشوة مقابل الاتفاق على عمل غير مشروع.

وحيث أن المتهم يتم التحقيق معه حالياً أمام النيابة ولم يحدد مصريه حتى الآن وتم التحفظ على الأموال التي عثر عليها وتم تحريزها في المحضر واصبحت تحت سيطرى النيابة العامة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد