معد نزار الفارس يكشف تفاصيل أزمة حورية فرغلي!.. وصحفي مصري: وحشه التريند

على مدار الساعات القليلة الماضية، تتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة أخبار عن خطوبة الفنانة حورية فرغلي والإعلامي نزار الفارس.

من جانبها نفت الفنانة حورية فرغلي خبر خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس، لتكشف أن الصور التي تم تداولها كانت على هامش تسجيل إحدى الحلقات في منزلها، حيث طلب منها نزار الرقص، مازحًا بأنه يتقدم لخطبتها.

وأعربت حورية فرغلي عن انزعاجها الشديد من تداول مثل تلك الأخبار، نافية تمامًا أن يكون قد حدث ذلك، وأن ما حدث كان في إطار من “الهزار”، مهددة بأنه إن لم تكف هذه الأخبار عن التداول سيتم مقاضاة مصدرها.

معد نزار الفارس يكشف التفاصيل

كشف الكاتب الصحفي حسام مجدي مُعد برنامج الإعلامي نزار الفارس عن تفاصيل أزمة الفنانة حورية فرغلي.

وقال حسام مجدي في تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: طيب ياجماعة علشان الموضوع فجأة بقى منتشر في مصر كلها.. الإعلامي نزار الفارس كلمني علشان أعمله الإعداد الخاص بحلقة حورية فرغلي.. اتفقت معاها وكانت لطيفة جدا.. صورنا الحلقة في بيتها.

وأضاف حسام مجدي: واحنا في البلكونة نزار قالها انتي مرتبطة قالتله لأ.. قالها طيب ايه رأيك فيا..أنا يشرفني أخطبك وحورية ضحكت وقالت أنا موافقة.. أثناء التصوير رجع تاني قالها ممكن نرقص مع بعض ورقصوا..وبعدين قعدوا يسمعوا قرآن علشان هي بتقول انها خايفة من الحاجات اللي بتحصل في شقتها.. فجأة لقيت السوشيال ميديا كلها بتتكلم عن خطوبة نزار وحورية.. الموضوع من أوله لأخره كان هزار..مش عارف مين عمل كده.

نزار الفارس وحشه التريند.. فسلل شائعة خطبته من حورية فرغلي

يقول الكاتب الصحفي المتخصص في شئون الفن عمرو صحصاح، إن المذيع العراقي نزار الفارس وصل منذ أيام إلى القاهرة، لتصوير حلقات جديدة من برنامجه.

وأضاف صحصاح خلال تدوينة له عبر حسابع على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: بالفعل أستأجر الفارس ستوديو من محمد زكريا مدير شركة ويكيميديا بمنطقة التجمع الأول، لتصوير الحلقات هناك، وأنتهى من تصوير حلقتين واحدة مع الفنانة حورية فرغلى وأخرى مع الفنانة غادة إبراهيم.

وأردف: طبعا الفارس وحشه التريند اللى عمله منذ حلقة الفنانة رانيا يوسف قبل عامين من الآن، عندما تحدث معها عن مؤخرتها، لإحداث جدل وهو ما حدث بالفعل عند عرض الحلقة، والتى قلبت السوشيال ميديا وقتها، حتى أن البعض وقتها لقبه بمذيع المؤخرة.

وتابع: محتوى الحلقتين اللى صورهم نزار الفارس مع حورية فرغلى وغادة إبراهيم، لايقل عن محتوى حلقة رانيا يوسف حتى إنه أدخل فيهما رأى الفنانتين في ملابس أحمد سعد بحفله الأخير، وهل أنهما يقبلا الزواج من رجل مثله؟.

واستكمل: الفارس هنا تعجل في إحداث التريند واستغل صورته مع حورية بعد تصوير حلقته معها، وسلل شائعة خطبته منها.

حورية فرغلي تهدد بمقاضاة نزار الفارس بعد شائعة خطبته منها

هددت الفنانة المصرية حورية فرغلي بمقاضاة المذيع العراقي نزار الفارس بعد شائعة خطبته منها، مؤكدة أن ما حدث هو أن أحد المعدين تواصل معها وأبلغها برغبة الفارس في تصوير حلقة لبرنامجه معها، فقامت بفتح منزلها واستقباله هو وفريق برنامجه، لتفاجأ به يلتقط الصور السيلفي في المنزل، فتركته، وأثناء تصوير الحلقة سألها عن حبها لماجد المهندس فأجابته بأنه من معجبيه ومن محبين أغانيه، فطب منها أن ترقص معه على أحد الأغاني فقبلت ذلك، مبديًا إعجابه بها وطلب منها أن يخطبها فوافقته بدافع الهزار والتصوير، إلا أنها فوجئت بتداول أخبار خطبتها.

وأضافت حورية فرغلي خلال مكالمة هاتفية لها في إحدى البرامج التلفزيونية: خطبني من مين؟، حسبي الله ونعم الوكيل، أنا ممكن أرفع عليه قضية، لتكذب إصراره على تداول هذه المعلومة المغلوطة، معربة عن استيائها الشديد من ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد