مضيفة الطائرة المختطفة تفجر مفاجأة جديدة بشأن حادث إختطاف طائرة مصر للطيران

حالة من الهلع والرعب سيطرت على مصر في بداية الساعات الأولى من صباح أمس، بعد أنباء عن إختطاف الطائرة المصرية من مطار برج العرب بالأسكندرية، والتي من المفترض أنها تتوجه إلى مطار القاهرة الدولى.

كان قد تم إختطاف الطارة المصرية وعلى متنها أكثر من 50 راكب، بينهم جنسيات أمريكية وإنجليزية، ومصرية، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من خمسة أشخاص.

و حول تضارب الآنباء والأقاويل حول مطالب الخاطف، والأسباب التي دفعته لهذا، كانت حتى ساعات قليلة، أن الخاطف كان يريد مقابلة طليقته في قبرص، على الرغم من أن بعض الآنباء أفادت أن الخاطف طلب من قائد الطائرة التوجه إلى تركيا.

و هذا ما عارضه الكابتن عمر جمال قائد الطائرة المختطفة بسبب عدم كفاية الوقود، وهو ما قد ينذر بكارثة أكيدة في حال نفاذ الوقود منها.

و حول الشخص الخاطف، ظهرت أنباء وتقارير تفيد أنه دكتور بيطرى يعمل في جماعة الأسكندرية، بالإضافة إلى أنه يحمل الجنسية الأمريكية.

و أقوال أخرى تؤكد أنه شخص يدعى سيف، وهو يعانى من إضطرابات نفسية، والعديد من الأخبار والأقاويل حول هذا الشأن.

من ناحية أخرى قالت مضيفة الطائرة المختطفة ياسمين سبل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج العاشرة مساءًا المذاع عبر قناة دريم الفضائية، الذي يقدمه الإعلامى وائل الأبراشى.

قالت، أن الدولة المصرية كانت حريصة على التعامل بشكل جيد، وضرورة رجوع الطائرة بجميع ركابها والطاقم إلى أرض مصر بسلام.

و أضافت، أن هناك العديد من تضارب الآنباء حول أن منفذ عملية الخطف ألقى بخطاب لطليقته في المطار، وهو ما نفته المضيفة.

على صعيد أخر، أكدت المضيفة، أن الأسباب والدوافع وراء حادث إختطاف طائرة مصر للطيران وتوجهها إلى قبرص، لم يكن أسباب شخصية، ولكن وراءه دوافع سياسية.

الجدير بالذكر أن بعض الآنباء قالت أن مختطف الطاشرة كان قد لب الإفراج عن بعض السجناء في السجون المصرية، كما أكدت العديد منها أنه يعانى من إضطرابات نفسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد