بالصور.. شاب مصري يتجول بشوارع مصر بالبطانية.. رافعا شعار ” الشتاء بطانية وحنان “

قام احد المصورين بالتقاط صور لشاب مصري  يتجول بشوارع مصر بالبطانية، في واقعة غربية لم يراها الشارع المصري من قبل، حيث ارتدى الشاب البطانية وتجول بها شوارع مصر، كما استطاع أن يلفت إليه النظر، وأشار المصور الذي التقط الصور انه قام بتصوير الشاب وهو يرتدى البطانية ويتجول بالشوارع ويصعد بها إلى المواصلات ويتجول بها في كل مكان.

 

مصري يتجول بشوارع مصر بالبطانية

وقام الشاب بارتداء البطانية والتجول بها بكل مكان غير مكترث بنظرة الناس إليه، بل قام برفع شعار له ” الشتاء بطانية وحنان “، ليقوم لكل شخص يصادفه بالتقاط الصورة له، واكد الشاب المصري  ” أن البرد بيعمل اكتر من كده ” ، ليلتقط المصور ” كريم العسوى ” صور للشباب المصري وهو يرتدى البطانية ويصعد بها وسائل النقل والماصلات العامة.

 

مترو الآنفاق

كما استطاع الشاب المرتدي البطانية لن يلفت الآنظار إليه أكثر عند صعوده لركوب مترو الآنفاق، فضلت نظرات الناس تتجه إليه لفترة طويلة مندهشة من الموقف، ولم يهتم الشاب بتلك النظرات وواصل طريقه وهو مرتدي البطانية فوقة، ليقط المصور صور له.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.