مصرع وإصابة 13 بالمنوفية منذ قليل وفرق الإنقاذ والأهالي ينحجون في استخراج الجثث.. وجميع المصابين في حالة خطرة والدفع بعدد من سيارات الإسعاف

شهدت محافظة المنوفية منذ قليل واقعة مأساوية، وذلك بعد مصرع وإصابة 13 شخص، وبحسب الصحة فإن جميع المصابين في حالة خطرة، واستطاعت قوات الإنقاذ أن تنتشل الضحايا من الجثث والمصابين، وكان مدير أمن المنوفية اللواء أحمد عتمان قد تلقى إخطار من مدير المباحث الجنائية بتفاصيل الحادث الأليم الذي أودي بحياة هذا العدد من المواطنين، وأمر مدير الأمن على الفور بالفع بفرق الإنقاذ وعدد من سيارات الإسعاف واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بالواقعة.

وتيين بعد إجراء التحريات الأولية للواقعة، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص تحمل رقم 2175 على طريق سبك الأحد بترعة النعناعية والتابعة لمركز ومدينة أشمون بالمنوفية، اختل توازن السيارة المذكورة، فاختلت عجلة القيادة في يد السائق، الأمر الذي أدى إلى انقلابها في ترعة النعناعية، وسقوط قتلى ومصابين، وبلغ عدد المتوفين حتى الآن إلى حالتين وإصابة 11 آخرين جميعهم في حالة خطرة.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين وفاة شخصين حتى وأسماؤهم كالتالي:
“ابراهيم ر ط” 61 سنة مقيم شوشاي.
وقائد السيارة “نبوي م ا” 55 سنة مقيم شوشاي.
وإصابة11 راكب واستطاعت قوات الإنقاذ بمساعدة الأهالي أن تنتشل الضحايا وتستخرج السيارة وأمر رئيس مركز ومدينة أشمون بتوفير الرعاية الصحية الكاملة لجميع المصابين كما أمر بتشكيل فريق طبى متكامل لرعاية الضحايا، وتوير سبل الراحة اللازمة لهم ولأسرهم وتم نقلهم جميعاً إلى مستشفى أشمون العام


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.