مشاريع زواج في الوسط الفني انتهت بالفشل وبدون أسباب

على الرغم من أن الوسط الفني قد أصبح ملئ بالكثير من الثنائيات الفنية والشخصية أيضاً بعد أن تمت داخله كثير من الزيجات خلال الفترة الماضية إلا انه على الرغم من ذلك فانه هناك كثير من الزيجات لم تكتمل وتم إنهاءها أثناء فترة الخطوبة كما انه هناك بعض الثنائيات الفاشلة التي قد لا يكون يعلم بها احد ومن أشهر هذه المشاريع الثنائية الغير مكتملة:

١- ثنائي الفنان عمرو يوسف والفنانة مي نور الشريف والتي تمت خطبتها عليه ولكنها باءت بالفشل.

٢- خطوبة الفنان محمد فؤاد والفنانة صابرين بعد أن شهد الوسط الفني قصة حبهما ولكنها باءت أيضاً بالفشل بعد عدة سنوات من الحب والخطوبة.

٣- الفنانة الكبيرة ماجدة والتي قد خطبت في بداية عملها بالفن من الفنان الكوميدي سعيد أبو بكر إلا أن هذه الخطوبة انتهت بالفشل أيضا.

٤- خطوبة الفنانة منى زكي والفنان محمد الشقنقيري قبل أن تتزوج مباشرة ومنن الفنان أحمد حلمي إلا أن خطوبتهما سرعان ما فشلت أيضا.

٥- خطوبة الفنانة منة شلبي من المخرج الكبير خالد يوسف والتي تمت أثناء كواليس تصوير احد الأفلام التي جمعتهما معا إلا أنها سرعا ما انتهت بالفشل أيضا.

٦- وتعتبر خطوبة ريم البارودي والمطرب أحمد سعد من أكثر العلاقات التي أثارت ضجة في الوسط الفني وخارجه إلا أنها ختمت أيضاً العام الماضي بالفشل لتفجر ريم البارودي خبر زواج أحمد سعد من سمية الخشاب خلال الأيام القليلة الماضية.

٧- والخطبة التي قد لا يعلم بها احد هي خطوبة نيكول سابا من الفنان ياسر جلال إلا أن هذه الخطبة لم تستمر سوى عدة أشهر قليلة.

٨-  قصة حب الفنان أحمد رزق والفنانة حنان مطاوع والتي تكللت بالخطوبة عقب الانتهاء من احد الأفلام التي جمعتهما ولكن سرعان منا فشلت الخطوبة أيضا.

٩- تمت خطوبة الفنانة الشابة زينة من الفنان الكوميدي تامر عبد المنعم في بداية مشوارها الفني ولكن انتهت أيضاً هذه الخطوبة بعد أشهر قليلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد