مشاجرة بين أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب في العاشرة مساءً

في برنامج العاشرة مساء ً أمس السبت 29 مايو كان على موعد مواجهة ساخنة بين كابتن الأهلي السابق ومنتخب مصر الكابتن أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب على أثر مهاجمه بعضهم إلى الأخر في وسائل الإعلام لطرح وجهة نظرهم نحو الخلاف الذي بينهم.

  • بدأ الحوار بحرارة شديدة بين الطرفين في وسط محاولات من مقدم البرنامج وائل الإبراشي لتهدئة الموقف وطرح الموضوع للمناقشة الهادئة.
  • ولكن وصل النقاش إلى حد الذروة بين شوبير والطيب الذي كان يتسم بشد الأعصاب والتوتر والصراخ والاتهامات المتبادلة بين الطرفين إلى أن أنفعل الكابتن شوبير بشدة وصاح في وجه الطيب وألقى في وجه كوب المياه وسار نحوه وإنهال عليه بسيل من الضربات حتى تم قطع الإرسال من قبل القناة لعدم تطور الموقف إعلامياً.
  • ومن جانب أخر حرر الكابتن شوبير محضراً يتهم المعلق أحمد الطيب بالتشهير به وأسرته والتعدى عليه بالضرب وهذا ما اثبته بالتقرير الطبى المرفق بالمحضر حيث جاء فيه بوجود كدمات وسحجات بالوجه.
  • ومن ناحية أخرى طلبت النيابة  العامة اليوم  الأحد الكابتن شوبير لسماع أقواله في المحضر المحرر بواسطة أحمد الطيب وكذلك إستكمال أقواله في محضره الذي حرر بالأمس بعد المشاجرة العنيفة بين الطرفين.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد