مسرح مصر الموسم الثاني يعود من جديد بمشاركة بيومي فؤاد

بعد فترة انقطاع استمرت أكثر من ثلاثة أشهر، عاد من جديد مسرح مصر، وذلك بعد انشغال معظم أبطال مسرح مصر بالعمل في العديد من المسلسلات الرمضانية التي عرضت في شهر رمضان الماضي، وبعض الأفلام التي تم تصويرها والتي عرضت في موسم عيد الفطر المبارك، عاد النجوم الكوميدي أشرف عبد الباقي من جديد لبدأ الموسم الثاني من مسرح مصر.

الحلقة الأولى من الموسم الثاني شهدت بداية غير متوقعة على الإطلاق، حيث توقع الجمهور أن تكون الحلقة عبارة عن رواية مسرحية، ولكنها خالفت التوقعات، وظهرت جميع أبطال العمل وهم يستعدون للموسم الجديد.

و ركزت مسرحية كواليسنا على العديد من الأعمال التي عرضت في شهر رمضان الماضي، وكان أبرزها مسلسل الأسطورة، وتجسيد أعضاء الفرقة العديد من المشاهد بطريقة ساخرة.

كما قاموا بأداء إعلان إحدى شركات الاتصالات، والتي جسدوا من خلالها مشاهد من الإعلان بطريقة ساخرة أيضاً، بالإضافة إلى إعلان مستشفى الدكتور مجدي يعقوب، والذي كان تحت اسم، ارسم قلب.

في أخر دقائق العرض، وقبل نهايته مباشرةً، ظهر النجم الكبير بيومي فؤاد، وهو ما يدل على أنه سيقوم بمشاركة أعضاء الفرقة في الأعمال القادمة مع الفنان أشرف عبد الباقي.

يذكر أن بعض أعضاء فرقة مسرح مصر قد قاموا بالاشتراك في بعض المسلسلات الرمضانية، وكان على رأسهم على ربيع، محمد أسامة، محمد عبد الرحمن، في أول بطولة لهم في الدراما الرمضانية، بمسلسل صد رد، الذي عرض بشكل حصري على قناة MBC مصر.

كما قام نجم مسرح مصر الفنان مصطفي خاطر بمشاركة كل من الفنانة دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم في بطولة مسلسل نيللي وشيريهان، الذي عرض في سباق الدراما الرمضاني الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.