مسامح كل الناس الا اتنين.. شاب ينهي حياته في الأسكندرية تاركًا رسالة على السوشيال ميديا التفاصيل كاملة

أجرت نيابة قسم المنتزة ثان بالإسكندرية التحقيق، في وفاة شاب سقط من الأعلى بمنطقة ميامي شرق محافظة الإسكندرية، وعلى الفور أمر المستشار محمود عوف المحامي العام الأول لنيابات قسم المنتزة بالإسكندرية، بتشريح جثمان الشاب المتوفي، واستجواب عائلته لسرعة إجراء تحريات المباحث حول الحادث.

كما تلقى قسم شرطة المنتزة ثان، بلاغا من مستشفى شرق المدينة، أفاد بوصول شاب مصاب بكسور بكافة انحاء جسمه وتوفي فور وصوله إلى المستشفى.

وسريعا انتقل مأمور وضباط القسم إلى المستشفى، وقد ظهر من الفحص وجود جثمان شاب يدعى سامح محمد، وتم حملها إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة.

ويذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتداولوا عدة منشورات لشاب أقدم على الانتحار في الإسكندرية تاركًا رسالة مؤثرة على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وكانت الرسالة موجهة إلى أصدقائه وأسرته طالبهم فيها بمسامحته والدعاء له، ما أثار صدمة لكافة اصدقائه وحالة من الحزن على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

رسالة سامح محمد الأخيرة

دون الشاب سامح محمد رسالة أخيرة على صفحته الشخصية قبل أن يعلن أقاربه انتحاره «ادعوا لي ربنا يسامحني.. مبقتش قادر أستحمل أكتر من كده.. طمعان في مغفرة ربنا ثم دعائكم وشفاعتكم ليا».

وتابع سامح في رسالته: «يارب أنا حاولت استحمل لآخر لحظة ممكنة وأنت عليم بده فاغفر لي فانا عبدك الضعيف.. نفسي لو مش حدخل ولو أقل درجة فالجنة مدخلش النار».

وأضاف الشاب: «نفسي أي حد زعلته أو قصرت معاه يسامحني ويدعي لي.. نفسي لما الامام يسألكوا قبل صلاتكم عليا (ما خطبي) اكون فعلا حد كويس وتشهدوا ليا بده قدام ربنا.. وصيتي تحضروا جنازتي ومتنسونيش كل يوم بدعوة.. ولو كل شهر بـ شِق تمرة صدقة ع روحي».

واختتم الشاب رسالته بقوله: «مسامح كل الناس، ما عدا ٢ دمروا حياتي بكل ما تحمله الكلمة من معاني وظلموني.. أنا آسف مقدما لأي حد أذاه الخبر دا بس غصب عني صبرت ع قد ما قدرت».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد