موعد خروج المستشار مرتضى منصور بعد رفض الاستئناف

لقد تم الإعلان عن موعد خروج المستشار مرتضى منصور في القضية المنسوبة إليه في سب الدكتور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من مصدر مسؤول، حيث تم رفض الطعن المقدم في القضية وتم الحكم عليه بالسجن لمدة شهر، وسوف نوضح لكم تفاصيل القضية وموعد خروجه من محبسه في المقال التالي.

مرتضى منصور

مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

موعد خروج المستشار مرتضى منصور

لقد أشار مصدر مسؤول عن قرب نهاية مدة المستشار مرتضى منصور وأنه سوف يخرج في يوم 26/3/2023 من محبسه بعد أن قضى المدة المحكوم عليه شهر مع النفاذ في قضية سب محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، وقد تم تنفيذ العقوبة عليه من يوم 25/2/2023.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

الحالة الصحية للمستشار مرتضى منصور

وقد أوضح المصدر عن صحة المستشار مرتضى وذلك بعد رفض الطعن المقدم وتأييد الحكم الصادر بحبس المستشار مرتضى منصور لمدة شهر مع النفاذ في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، حيث تدهورت حالته في الفترة الأخيرة وأنه يعاني من ارتفاع ضغط الدم كما يعاني من دقات القلب السريعة الذي أدى إلى ضيق التنفس ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة لصحته، وهذا التقرير جاء من مستشفى سجن وادي النطرون.

زيارة أحمد مرتضى منصور لوالده

لقد صرخ المصدر أن أحمد مرتضى ذهب إلى مستشفى سجن وادي النطرون لزيارة والده بعد أن علم بتدهور حالته الصحية وما وصل إليه بعد علمه برفض الطعن المقدم في القضية المنسوبة إليه في سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، وأوضح المصدر عن الحوار الذي دار بين أحمد مرتضى والمستشار مرتضى منصور أنه طمأنه على صحته وأنه تلقي العلاج اللازم والمناسب للحالة المرضية وأنه أصبح احسن حالاً، وان المستشار مرتضى منصور لم يغضب ولم يظهر عليه الحزن لوجوده في السجن لقضاء المدة المحددة له عقوبة لسبه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

والجدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور قد أخذ حكما بالسجن لمدة شهر وحكما آخر لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وذلك لسبه الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد