مدير مدرسة بالمنصورة يعتدى على معلمة بالضرب بعد التحرش بها في عز الظهر داخل مكتبه

في مداخلة تليفونية لبرنامج العاشرة مساءا الذي يقدمه الاعلامى ” وائل الابراشى ” المذاع على قناة دريم الفضائية من المعلمة سحر محمود حنفي التي تعمل مدرسة باحدى المدارس التابعة للادارة التعليمية داخل مدينة المنصورة وروت سحر تفاصيل قيام مدير المدرسة بالتحرش بها جنسيا.

 

 

أوضحت المعلمة سحر للاعلامى وائل الابراشى أن مدير المدرسة التي تعمل بها حاول مرارا وتكرارا التحرش بها وبدأت تروى ما حدث لها من المدير قائلة أنها دخلت مكتب مدير المدرسة لكى تخبره أنها أنهت عملها في ذلك اليوم وسوف تغادر إلى بيتها.

 

تابعت سحر قائلة أن مدير الدرسة انتهز فرصة وجودها معه في المكتب بمفردها وقام بمغازلتها ووضع يده على كتفها وظهرها، وكان ذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات للصفين الرابع والخامس الابتدائى  ، وكل ما فعلته أنها صرخت وهددته باتخاذ الاجراءات القانونية ضده ولكن كان رد فعله سيىء حيث انهال عليها بالسباب والشتائم.

 

أكدت المعلمة سحر أن هناك زميلة لها دخلت عليهم المكتب أثناء حالة النقاش وقامت بتهديد مدير المدرسة بالشهادة معها لأنها رأت الواقعة كما أن زميلتها أخبرت أسرتها بما بدر من مدير المدرسة ولكنه طالبها بالسكوت وعدم التحدث في الواقعة.

 

وأضافت أنها فوجئت في اليوم التإلى بشطب توقيعها في دفتر الحضور وذلك بناءا على أمر مدير المدرسة وعندما سألته عن سبب الشطب اعتدى عليها بالضرب أمام زملائها، وقامت بتحرير محضر رقم 445 لسنة 2016 ادارى قسم ثانى المنصورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد