مدير فندق (فورسيزون) يكشف أسباب انتحاره في (ورقة) داخل حمام منزله

الإنتحار من أكبر الجرائم التي يرتكبها الإنسان في حق نفسه وحق الأخرين، ولذلك اعتبر الدين الإسلامي الإنتحار كفر بالله، لأنه يدل على اليأس من رحمة الله وعدم الرضا بالمكتوب، ولكن في ظاهرة غريبة في مصر هذه الأيام انتشر الإنتحار بين المواطنين بطريقة غير مسبوقه ولم تحدث قبل ذلك، ولعل السبب في ذلك الظروف المعيشية أو الإصابة بعض الأمراض النفسية الخطيرة.

وكان أخر حوادث الإنتحار ما حدث منذ ساعات قليلة في مدينة (شرم الشيخ) السياحية، حيث تلقت مباحث جنوب سيناء بلاغا يفيد بقيام مدير فندق (فورسيزون) بشرم الشيخ والذي يبلغ من العمر 44 عاما فقط بالإنتحار داخل حمام منزله.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث حيث وجدوا المنتحر مصاب بجرح قطعي في الرقبة والقصبة الهوائية وقطع في بعض الأوردة، ولكنه كان لا يزال على قيد الحياة، فتم نقله إلى مستشفى شرم الشيخ ليتم اسعافه، ولكن لم يتمكن الأطباء من إنقاذه وتوفي في الحال.

هذا وقد وجدت الأجهزة الأمنية في مكان الحادث ورقة مكتوب عليها (مراتي ملهاش دعوة أنا اللي انتحرت بنفسي)، وبالبحث والتنقيب تبين أن هذا الرجل مصاب بإكتئاب نفسي خطير، وقد زاد عليه هذا الإكتئاب في الفترة الأخيرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد