مدفن عادل حبارة يثير أزمة لأهالي أحد شهداء مذبحة رفح

بالطبع بعد أن أُعدم عادل حبارة المثتهم الرئيسي والعقل المُدبر لمذبحة رفح الثانية الذي راح بها الكثير من الجنود الشرفاء المُدافعين عن أراضي هذا الوطن والذي تم إستهدافهم من قِبل إرهابيين أثناء تنقلهم بحافلة من سيناء لنزولهم أجازة، أثار الجدل بإعدام عادل حبارة واثار الكثير من الأقاويل والأزمات.

حبارة

حيث أثار عادل حبارة أزمة أيضاً عندما أعدم حيث تم دفت عادل حبارة بجانب مدفن أحد شهداء مذبحة رفح الواقعة التي أثارت غضب عارم من قِبل أهالي هذا الشهيد، حيث قال أكرم حسين شقيق الشهيد عبدالرحمن أنه فوجئ بدفن عادل حبارة بجانب مدفن شقيقه الشهيد الذي كان عادل حبارة هو سبب موته.

حيث فوجئت والدته بتعزيزات أمنية أثناء دخول جثمان حبارة إلى المقبرة، حيث قام زويه بدفنه بجانب مدفن نجلها الشهيد عبدالرحمن الذي راح ضحية غدر مذبحة رفح الثانية الذي كان سببها عادل حبارة وكان هو المُتهم الرئيسي بها، حيث كان قد أوصي حبارة أهله بأن يتم دفنه بمسقط رأسه بـأبو كبير وأن يتم دفنه بجانب أحد الشيوخ السلفية بقرية المنسترلي المجاورة من قريته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.