مديرية أمن الجيزة تتمكن من ضبط المتهم في أصابة الطفل يوسف بمدينة السادس من أكتوبر

عقب  الواقعة الغامضة التي حدثت في مدينة السادس من أكتوبر وذلك خلال أيام قليل وهي واقعة الطفل يوسف الذي كان يلهو ويلعب مع أصحابه في منطقة مليئة بالأشجار وذلك بالميدان الحصري بمدينة السادس من أكتوبر وأثناء اللهو واللعب أصيب بطلقة من مسدس ألي كاتم للصوت مما أدي إلى سقوط الطفل والدماء تملئه، تمكنت ألأجهزة الأمنية وذلك في محافظة الجيزة بالقبض وضبط الشخص الذي فعل تلك الواقعة الخبيثة.

الطفل يوسف

الطفل يوسف

مديرية أمن الجيزة تضبط المتهم في أصابة الطفل يوسف

الطفل يوسف
الطفل يوسف

وقد أكدت بعض المصادر الأمنية وذلك لموقع فيتو على أن المتهم قد أتي من محافظة الجيزة إلى حي من أحياء مدينة أكتوبر لكي يحفل بخطوبة شقيقته، وأثناء الاحتفال بالخطوبة قام هذا الشخص بضرب الكثير من العيارات بما أنها عادة يفعلها مواطنين المحافظات الصعيدية وقد أطلقت هذه الرصاصة في رأس الطفل يوسف مما أدي إلى أصابته في رأسه وحالته الحصية الآن خطيرة وغير مستقرة.

وليس ذلك فقط بل أصيبت طالبة بهذه العيارات حيث أنها كانت متواجدة بالقرب من ميدان الحصري في مدينة أكتوبر، وبعد تلك الواقعة بدأت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة حول تلك الواقعة  ومن خلال رصد أجهزة لتحديد المكان تم كشف مكان المتهم وإلقاء القبض عليه وعلى السلام إلى كان يستخدمه وهو حاليا يتم الإجراءات اللازمة والقانونية، ويذكر على أن تلك الواقعة قد حصدت في منطقة حضر موت التي تقع في الميدان الحصري والتي يأتي فيه الكثير من المواطنين يوميا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Adel alkady يقول

    صياغة الخبر رديئة جدا. وبه الكثير من الأخطاء الإملائية. والحمد لله أن الأمن قد توصل إلى الجانب. لكى يهدأ رعب الأهالى وخوفهم.