محامية الفنان أحمد عز لزينة: توأم الزنا لا نسب له

أكدت سارة درويش محامية الفنان أحمد عز أن التوأم  الذي تدعي الفنانة زينة أنه من نسل موكلها ليس له نسب لأنه لم تكن هناك علاقة زوجية ناشئة بينه وبينها وبالتالي لا يجوز التذرع بأنهما ابنائه بأي حال من الأحوال طالما لم تكن هناك أدلة على وجود تلك العلاقة.

 

وتحدت درويش أن تقوم الفنانة زينة بإظهار ملفها الطبي المسجل في الولايات المتحدة الأمريكية وإن كانت قد قامت بعملية حقن مجهري أم لا وإن حدث ذلك فإن القانون يكفل لموكلها عدم الاعتراف بالطفلين نظرا لأنه لم يكن ذلك ناتجا على علاقة زواج.

 

وأشارت درويش إلى أن الطفلين قدما إلى القاهرة دون تسجيل اسم الأب فيها وهو ما يفتح الطريق أمام وجود الكثير من الإدعاءات التي يمكن الرد عليها بسهولة.

 

وأوضحت درويش من خلال حديثها لأحد برامج شبكة “إم بي سي” أن تتبع  هواتف الفنان أحمد عز والتي جرى ربطها برقمه القومي تفيد بأنه لم يذهب إلى مدينة الرحاب التي تدعي أنها مكان عقد القران كما أن الشهود الذين أحضرتهم لم يتعرف عليهم أحمد عز طوال حياته ولم تنشأ بينهم أي علاقة تفيد بوجود سابق معرفة وهو ما يفتح الطريق أمام الكثير من الجدل والشكوك حول القضية لأن دعاوى النسب لها طرق محددة للإثبات ولا يمكن إجراء عملية حقن مجهري خلسة دون موافقة الطرف الآخر والإدعاء بعد ذلك بوجود علاقة نسب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد