محافظ الشرقية يشيد بمبادرة وزارة الصحة والسكان “معاً نطمئن.. سجل الآن” ويناشد المواطنين بالتسجيل للحصول على لقاح كورونا

أشاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمبادرة وزارة الصحة والسكان تحت عنوان “معاً نطمئن.. سجل الآن”، والتي أطلقتها وزارة الصحة والسكان بالتنسيق مع المحافظات لتشجيع المواطنين على سرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني المخصص لحجز موعد تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد، وقد جاءت مبادرة وزارة الصحة والسكان تنفيذاً لتوجيهات رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.

وجاءت تصريحات الدكتور ممدوح غراب أثناء متابعته لأعمال حملة “معاً نطمئن.. سجل الآن” بمركز ومدينة بلبيس، وكان برفقة الدكتور ممدوح غراب كل من الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس.

كما أن الدكتور ممدوح غراب استمع لشرح تفصيلي من الطبيب المسؤول عن الحملة وكان شرحه يؤكد جاهزية السيارة المشاركة في الحملة وطريقة تسجيل المواطنين لبياناتهم على الموقع الإلكتروني ”  ” ثم الدخول للمكان المخصص بديوان مجلس المدينة حتى يتم الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد، موضحاً أن كل ذلك يتم وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

أوضح محافظ الشرقية أيضاً أن حملة وزارة الصحة والسكان تحت عنوان “معاً نطمئن.. سجل الآن” تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف السيارات العامة ومحطات القطارات، بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين لتسجيل بياناتهم وتسهيل حصولهم على اللقاحات في أسرع وقت، كما أشار الدكتور ممدوح غراب إلى أن المحافظة قامت بتجهيز عدد 11 سيارة موزعة على كافة مراكز ومدن المحافظة، ومزودة بأجهزة تابلت متصلة بشبكة الإنترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني ونقلهم للمراكز المتخصصة لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة المصرية تولي اهتماماً كبيراً بصحة المواطنين وتسعى لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال توفير لقاح فيروس كورونا على مستوى محافظات الجمهورية، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع المصري. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد