محافظ الشرقية يشارك في افتتاح منفذ خاص ببيع الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين تنفيذاً لمبادرة المحافظة “في حب مصر”

شارك الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في افتتاح منفذ بيع خاص ببيع الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين، حيث أُقيم منفذ البيع أسفل كوبري شرويدة بمدينة الزقازيق ضمن إطار التوسع في مبادرة محافظة الشرقية التي تسعى لمكافحة ظاهرة الغلاء وارتفاع الأسعار تحت عنوان “في حب مصر”، هذا وقد أكد المحافظ أن الهدف من التوسع في مبادرة المحافظة وإقامة الكثير من منافذ البيع هو خدمة المواطنين وتخفيف الأعباء الاقتصادية على محدودي الدخل من المواطنين، بالإضافة إلى الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

حرص الدكتور ممدوح غراب على التأكد من أن جميع أنواع الخضراوات والفاكهة متوفرة ويتم بيعها للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنة بأسعارها في الأسواق التجارية.

هذا وقد أوضح الدكتور ممدوح غراب أن المحافظة قامت مؤخراً بالتنسيق مع الكثير من تجار الجملة من أجل إقامة معارض وشوادر مختلفة بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، وذلك من أجل توفير جميع السلع الغذائية والمنتجات المحلية وجميع مستلزمات شهر رمضان وتقديمها للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار الخارجية بالأسواق، وذلك ضمن إطار مكافحة ظاهرة الغلاء وارتفاع الأسعار وجشع التجار والتيسير على المواطنين من حيث الأعباء الاقتصادية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.