محافظ الشرقية يتفقد المشروعات الخدمية والتنموية ويتابع أعمال التطوير والرصف

في جولة تفقدية زار السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدينة كفر صقر، بهدف متابعة كافة أعمال الرصف القائمة في شوارع المدينة، كما تفقد المشروعات التي يتم تنفيذها من المشروعات الخدمية والتنموية في المدينة بمحافظة الشرقية، بالإضافة إلى تفقده لكل من مركز أبو كبير ومركز ههيا بالمحافظة، فيما يلي تفاصيل الجولة التفقدية للمحافظ.

أخبار محافظ الشرقية

آخر اخبار محافظ الشرقية

جولة محافظ الشرقية التفقدية الأخيرة

أثناء جولة محافظ الشرقية قام بالتأكد من إلتزام كافة أصحاب المحلات التجارية بغلق محلاتهم في المواعيد التي تم تحديدها لهم، كما تفقد سيادته الرفع من كفاءة شوارع المستشفى وكل من المرور والجوازات وحي النصر.

أيضًا فقد شدد سيادته على رئيس المركز بأهمية استمرار متابعة الأعمال الجارية بالمنطقة، مع التسريع من الانتهاء من كافة الأعمال وفقًا للجدول الزمني الذي تم تحديده من الجهات المعنية.

تفقد الدكتور ممدوح غراب أعمال الرصف والتطوير في شارع التحرير في إطار خطة التجميل لشوارع المدينة بتكلفة تبلغ 5 مليون جنيه مصري، والتي تتم بالأبعاد التالية:

  • الطول من الجهتين 1800 متر.
  • العرض 12 متر.

أعمال التطوير في شارع مدينة كفر صقر

أكد محافظ الشرقية على ضرورة التكثيف من الأعمال الخاصة بالنظافة بشوارع مدينة كفر صقر، وقد أكد على رئيس المركز أهمية متابعة أعمال النظافة والاشغالات القائمة خلال اليوم، مع التأكد من التخلص من أكوام القمامة وإزالة جميع الاشغالات الموجودة بالميادين والشوارع بهدف تجميل المدينة وخلق أجواء صحية وبيئة لسلامة المواطنين.

خلال الجولة التفقدية للمحافظ في مركز ومدينة كفر صقر تفقد “غراب” أعمال الإنشاء التي جاري تنفيذها للمبنى الجديد في مستشفى كفر صقر المركزي، وهو ذلك المبنى المقام بتكلفة تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه مصري حرصًا من المحافظ على النهوض بالخدمات العلاجية والصحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد