محافظ الشرقية يتابع أعمال رصف 26 طريق بأعلى معايير الجودة

تسعى محافظة الشرقية، إلى رفع كفاءة البنية التحتية لقطاع الطرق، وأوضح محافظ الشرقية ممدوح غراب، أن هناك اهتمام كبير برفع كفاءة الطرق باعتبارها أحد العوامل الرئيسية لعملية التنمية المستدامة، وتنشيط حركة التجارة الداخلية وتهيئة الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطينن.

محافظ الشرقية

تخصيص 250 مليون لرصف 26 طريق في الشرقية

جاء ذلك خلال مناقشة محافظ الشرقية ممدوح غراب مع المهندس أحمد فوزى مدير مديرية الطرق والنقل، من أجل الإطلاع على تنفيذ خطة الرصف في العام المالي 2021 / 2022، حيث أنه من المقرر أن تضم الخطة رصف 26 مشروع بإجمالي طول 83.8 كم، وتصل إجمالي تكلفة الرصف نحو 250 مليون و37 ألف جنيه.

رصف الطرق في محافظ الشرقية

دعوة عاجلة من محافظ الشرقية إلى الشركات

ووجه محافظ الشرقية، ممدوح غراب إلى ضرورة التزام شركات الرصف بالجدول الزمني في عملية تنفيذ المشاريع، والانتهاء من أعمال الرصف بناء على الخطة الموضوعة، وشدد محافظ الشرقية على أن تلتزم الشركات بمعايير الجودة لتحقيق أعلى معدلات الأمان والسلامة، وتقديم الدعم لها وإزالة المعوقات لتقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين.

وشرح المهندس أحمد فوزى مدير مديرية الطرق والنقل أمام محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أخر المستجدات بشأن أعمال الرصف خلال الخطة الموضوعة للعام المالي، لافتًا إلى أنه جاري تنفيذ نحو 26 مشروع بتكلفة إجمالية تصل 250 مليون جنيه وطول يصل إلى 83.8 كم، حيث شملت تلك المشروعات.

وعلى جانب آخر، استقبل محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب علاء الدين عبد الفتاح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتخطيط العمراني، من أجل الوقوف على أخر تحديث المخطط العام لمدينة الزقازيق، وأوضح ممدوح غراب إلى أن المحافظة تمثل أهمية كبرى للغذاء والعمالة لإقليم قناة السويس، في ظل المخطط الحالي للاهتمام بالعديد من القطاعات الزراعية والسياحية والبيئية والصرف الصحي في المدينة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد