مبارك يبكى بدموع بعد استقبال الرئيس السيسي للملك سلمان بن عبد العزيز

زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز الاخيرة لمصر كانت محط اهتمام الكثيرين من الدوبلماسيين والسياسيين في العالم اجمع بلاشك لان العلاقة القوية التاريخية التي تربط المصريين ومصر بأرض الحجاز علاقة تاريخية وقوية جداً لا يمكن الفصل فيها ولا يمكن للمكائد والدسائس أن تنال منها. فقد حققت الزيارة الاخيرة للملك سلمان بن عبد العزيز الملك الحإلى للمملكة العربية السعودية ما يتمناه الرئيس المصريى من تأكيد وتوطيد للعلاقات بين البلدين الشقيقين في ظل التحديات الاخيرة التي طرأت على الساحة العربية والاقليمية والتي تهدد امن البلدين بالإضافة إلى العديد من البلدان العربية الشقيقة الاخرى التي نالت منها ايدى الارهاب.

وبالانتقال إلى المستشفى العسكرى حيث يمكث حاليا الرئيس الاسبق لمصر محمد حسنى مبارك ينتقل بنا المشهد إلى امور خفية جداً عن الشعب المصري وهذا ما حدث عن ما تناقلته مصادر مقربة من الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك بعدما انتشر خبر دموع مبارك وملىء عينيه بالدموع بسبب زيارة الملك سلمان للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وهذا ما اكدته مصادر مقربة للرئيس المصري الاسبق انه بمجرد بدء الزيارة بدأ التلفزيون والمحطات الفضائية المصرية والسعودية قامت بعرض افلاما وثائقيه تتحدث عن العلاقة الوطيدة والقوية بين البلدين ولقطات لتاريخ العلاقة الوطيده بين الملك عبد الله آل سعود وبين الرئيس محمد حسنى مبارك وهو ما دفع مبارك إلى السقوط في بحر الدموع المنهمرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. حبيشى يقول

    حبياللهم انصر مصر داءما يارب

  2. Walid يقول

    مفيش كلام يقال لصاحب المقال غير حسبنا الله ونعم الوكيل فيك انت ومبارك وعائلته

  3. حورس يقول

    سابقا ازاى
    هو مش المخلوع دة?
    وعلاقة وطيدة ايه ف ظل تلاتين سنة المصرين فالخارج وبالأخص ف دول الخليج ف ذل دائم
    خليكوا واضحين شوية مع الناس بدل الضلال اللى بتقولوه للعالم دي. حللو القرش اللى بتدخلوه ع عيالكو وبطلوا تطبيل شوية

  4. علاء شاهين يقول

    هوه مين بيصحك علي مين . السيد المحترم حسنى مبارك رئسى سابقا أسمه وأسم أولاده مذكور فى فضيحة بنما . يا ريت السيد كاتب المقاله يحترم نفسه ويحترمنا

  5. غير معروف يقول

    اللهم اشفى مبارك وعافيه واعف عنه