ماذا كتب في خانة الديانة في بطاقة عمر الشريف

يتسال الكثير من المصريين عن الديانة التي مات عليه الفنان المصري الكبير عمر الشريف الذي توفي بالأمس عن عمر يناهز 83 عاماً.

والأمر الذي يجعل الكثير يتسألوا على هذا الأمر إم الفنان عمر الشريف إسمه الحقيقي ” ميشيل ديمتري شلهوب وإن كان هناك الكثير من الحديث حول إسلامه.

وأكد وزير السياحة السابق ” زاهي حواس ” وصديق الفنان عمر الشريف المقرب إن عمر الشريف قد مات وهو مسلم وسيتم دفنه في مدافن الأسرة في محافظة 6 أكتوبر.

وأكد زاهي جواس إن عمر الشريف قد إسلم عن كل إعتناق وبدون إي ضغوضات أو إي طلب وإنها كان مقتنع جداً بالإسلام وكان يتحدث دائماً عن الإسلام وعن إسلامه وسيدفن في محافظة 6 أكتوبر.

وأكد زاهي حواس إن الفنان عمر الشريف قد عاني في أخر حياته بطريقة غريبة جداً حيث قد أصيب بمرض الزهايمر منذ أكثر من 3 سنوات وإنها في أخر إيامه ساءت حالته بطرقية غريبة جداً حيث لم إبتعد على الأكل والشراب نهائياً.

وأشار إلى إن حالته إدمرت بعد موت الفنانة فاتن حمامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. محمد يقول

    عيب جدا العبارات العنصرية المكتوبة على هذه الصفحات

  2. مفتخرة باسلامى يقول

    هو ده وجهكم الحقيقى ايها المنافقون بتقولوا الله محبة وافعالكم وقلوبكم كلها كراهية وحقد على المسلمين لو كان فيكم خير لهداكم الله للحق وتركتم ما انتم عليه من شرك ولا يسعنا الا ان ندعو الله ان يهدكم ويكفينا شركم وعلى فكرة انتم شر ممثل للدين ةالمسيحى بلسانكم البزيئ

  3. مسلم يقول

    الى هذة الدرجة غيضك الاسلان لعلمك باقي وحنشوف مين الباقي اما بالنسبة لقولك انه دين ارهاب فما معلتموه في القرون الوسطى بالناس تشهد عليكم الاان فصلتك الدين عن السياسة والحرب العاملية من اجل شخص واحد قتلتم ماقتلتم فمين الارهابي .

  4. مسيح يقول

    دين أسلا هو ارهاب وقتل واغتصاب وأي شي وسخ على ارض ونكاح عمر شريف من اسلم صار غير شريف وصخرة بعلق او خرة بفمكم وخرة بقبره هو فاتن حمام

  5. سمر يقول

    بطلوا كذب بقى كل واحد مات ما تصدقوا وتطلعوا اشاعات وابداعات عليه لا سايبين الحى فى حاله ولا الميت حرام عليكوا بقى دا انتوا هتروحوا النار جاكم القرف مليتوا البلد اتفووووو على اشكالك انتوا اوساخ وزباله وهو مسيحى مش مسلم وبطلوا ابداعات بقى دا انتوا تستاهلوا الحرق جاتكم البلا اتفووووووو عليكوا تانى

    1. مسيح يقول

      اسلام أتى بلسيف وارهاب ونكاح ويزول عما قريب انشاءالله