لم ولن أعتزل.. لطفي لبيب ينفي شائعة اعتزاله عالم الفن ويفاجئ الجميع بمهنته الجديدة خلال الوقت الراهن

حل الفنان الكبير لطفي لبيب ضيفاً خاصاً على برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، في حلقة خاصة بأمسية الثلاثاء 15 ديسمبر، حيث تناول اللقاء العديد من المواضيع الهامة بالنسبة للفنان لطفي لبيب ومحبيه من الجماهير المصرية والعربية، حيث بدأ الفنان لطفي لبيب بنفي الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة والتي تم تداولها على نطاق واسع بكافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تدور حول اعتزاله من السينما بشكل نهائي وذلك بسبب غيابه الذي طال لفترة من الزمن حتى اعتقد المتابعين أنه اعتزل بالفعل.

أكد لطفي لبيب أن شائعات اعتزاله غير صحيحة وعندما سمع بها أحزنته كثيراً، لافتاً إلى أنه لا يملك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ولا يتعامل مع السوشيال ميديا نهائياً.

ورداً على سؤال الإعلامي شريف عامر حول اعتزال الفنان أم لا قال لطفي لبيب: “لم ولن أعتزل وشائعات اعتزالي غير صحيحة، ولكن هذه الفترة بمثابة هُدنة لي، حيث أمارس الكتابة حالياً وسعيد جداً بهذه التجربة كما أنني أصبحت مبدعاً جداً في هذه التجربة الجديدة”.

بالحديث عن أعماله الفنية قال لطفي لبيب أن لديه 380 عملاً فنياً طوال مشواره الفني، مؤكداً أن المسرح كان الأقرب لقلبه والمسرح يعد العشق الأول بالنسبة له.

أضاف الفنان الكبير لطفي لبيب أن حياته الأسرية ملك له وليس لأحد آخر ولكن حياته كممثل ملك الناس، وهذا بعد أن أثرت عليه الكثير من الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد