لمنع التلاعب في الأجرة.. محافظ الشرقية يوجه بسؤال المواطنين عن تعريفة ركوب السيارات

يجري الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اتصالات مكثفة مع مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء للتأكيد على انتظام سير الحركة في مواقف سيارات الأجرة داخل محافظة الشرقية بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية لرفع أسعار البنزين لمدة 3 أشهر وتثبيت أسعار السولار، وشدد محافظ الشرقية على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين تعريفة ركوب سيارات النقل الجماعي والسرفيس داخل المحافظة.

لمنع التلاعب في الأجرة.. محافظ الشرقية يوجه بسؤال المواطنين عن تعريفة ركوب السيارات

تكليف هام من محافظ الشرقية لمنع زيادة تعريفة ركوب سيارات

ودعا محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع إدارتي المواقف والمرور، من أجل متابعة حركة المواقف على مدار اليوم، والعمل على سؤال المواطنين حول الأجرة المقررة والاستفسار طوال الوقت عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها.

أوضح محافظ الشرقية أن كل هذه الإجراءات تمنع السائقين من زيادة تعريفة الركوب المحددة، مع ضرورة التعامل بحسم مع أى موقف طارئ وتطبيق القانون على الجميع بكل قوة وحسم على المخالفين لقرارات الدولة.

لمنع التلاعب في الأجرة.. محافظ الشرقية يوجه بسؤال المواطنين عن تعريفة ركوب السيارات

المرور على 66 موقف بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية

وعلى الفور امتثل رؤساء المراكز والمدن والأحياء لتوجهات محافظ الشرقية للمرور الميداني على على مواقف سيارات الأجرة، من أجل متابعة حركة سير سيارات الأجرة الـ 66 موقف، داخل محافظة الشرقية، ودعا محافظ الشرقية إلى ضرورة التأكد من وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي، هو الذي يوضح خط السير والأجرة المقررة عن المركبة، مع ضرورة اتخاذ الإجراء القانونية حيال غير الملتزمين.

وعلى جانب آخر وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة تموين الشرقية، بشن حملات تموينية على والرقابة على محطات الوقود بالتزامن مع ارتفاع أسعار البنزين، لمنع احتكار البنزين وبيعه في السوق السوداء.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد